«نيكاي» يهبط مع ارتفاع عوائد السندات الأميركية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «نيكاي» يهبط مع ارتفاع عوائد السندات الأميركية

تراجعت الأسهم اليابانية في ختام التعاملات اليوم (الأربعاء) مع تأثر المعنويات بارتفاع عوائد السندات الأميركية إلى أعلى مستوى في سبع سنوات، وبعد إلغاء بيونغيانغ محادثات مع سيول، ما أثار شكوكا بخصوص قمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وقفز سهم «نيسشين» للصلب 16 في المئة، بعدما قالت شركة «نيبون ستيل آند سوميتيومو ميتال» إن «نيسشين ستصبح وحدة مملوكة لها بالكامل في كانون الثاني (يناير) المقبل من خلال عملية مبادلة أسهم».

وأغلق المؤشر «نيكاي» القياسي مرتفعا 0.4 في المئة عند 22717.23 نقطة.

وأظهرت بيانات في الصباح أن ثالث أكبر اقتصاد في العالم سجل انكماشا أكبر من المتوقع في الربع الأول، ما حد من شراء الأسهم.

وكان سهم مجموعة «ميتسوبيشي يو.إف.جيه» المالية من بين أكبر الخاسرين، إذ هبط 2.4 في المئة بعدما جاءت الأرباح الصافية السنوية للبنك، من دون توقعات المحللين وفي ظل خيبة الأمل في شأن حجم خطة لإعادة شراء الأسهم.

وتراجعت أسهم قطاع المعادن بعدما نزل الذهب 1.7 في المئة وسجل أدنى مستوى له هذا العام عند1288.31 دولار للأوقية في الجلسة السابقة، قبل أن يرتفع في المعاملات الآسيوية. ونزل سهم «سوميتومو للتعدين» 2.5 في المئة.

وانخفض المؤشر «توبكس» الأوسع نطاقا 0.3 في المئة ليغلق معاملات اليوم عند 1800.35 نقطة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «نيكاي» يهبط مع ارتفاع عوائد السندات الأميركية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الحياة

أخبار ذات صلة

0 تعليق