أخبار عاجلة

انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا

انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا
انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا

انخفاض الدولار النيوزيلندي خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، وذلك في ظل تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن الاقتصاد النيوزيلندي، الأمر الذي ساعد على زيادة تراجع العملة النيوزيلندية.

 

يتداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.6901 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 0.6918 وكان قد سجل أعلى مستوى عند 0.6932 وأدنى مستوى عند 0.6891.

 

مؤشر مبيعات التجزئة عن الربع الأول من العام في نيوزيلندا أظهر ارتفاع بنسبة 0.1% بأقل من التوقعات التي كانت مرتفعة بنسبة 1.0% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 1.4% بعد ان تم تعديلها من ارتفاع بنسبة 1.7%.

 

أما عن مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري خلال الربع الأول فقد ارتفع بنسبة 0.6% بعد ان كانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 1.8% وكانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 1.1%.

 

تدهور بيانات مبيعات التجزئة زادت من الضغط السلبي على الدولار الأسترالي ليتراجع مع بداية تداولات الأسبوع خاصة في ظل استمرار الأداء الإيجابي من قبل الدولار الأمريكي الذي يتداول عند اعلى مستوياته في خمسة أشهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق شعبة العمالة: عودة 15% من السائقين المصريين بالسعودية بعد قيادة المرأة
التالى صفوت عبد النعيم يتوقع ارتداد مشروط لمؤشر البورصة