أخبار عاجلة
محمود البزاوي: ياريتنا ما روحنا كأس العالم -
مصرع فتاة لتناولها مبيد حشرى بأسوان -
وفاة الكاتب الكويتي مبارك الحشاش -

«القابضة للنقل البحري والبري» تنظر في توزيع فائض سيولة شركات الحاويات

«القابضة للنقل البحري والبري» تنظر في توزيع فائض سيولة شركات الحاويات
«القابضة للنقل البحري والبري» تنظر في توزيع فائض سيولة شركات الحاويات

-

وإليكم تفاصيل الخبر «القابضة للنقل البحري والبري» تنظر في توزيع فائض سيولة شركات الحاويات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

عقدت الجمعية العامة العادية لشركات الحاويات الثلاث التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري (دمياط لتداول الحاويات والبضائع، بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع)، الأربعاء، اجتماعا بمقر الشركة بالإسكندرية؛ للنظر في توزيع فائض السيولة لشركات الحاويات الثلاث.

وذكر بيان صادر عن الشركة القابضة أنه تقرر توزيع جزء من الأرباح المرحلة والاحتياطي النظامي لكل من: شركة دمياط لتداول الحاويات بمبلغ 1.287 مليار جنيه، شركة بورسعيد لتداول الحاويات بمبلغ 540 مليون جنيه، شركة الإسكندرية بمبلغ 1.450 مليار جنيه، بإجمالي توزيعات قدرها 3.277 مليار جنيها على المساهمين كل بنسبة مساهمته في رأس المال.

كما تمت الموافقة على تعديل الخطط الاستثمارية لكل من شركة الإسكندرية لتداول الحاويات من 88.2 مليون جنيه إلى 517.6 مليون جنيه.. وشركة دمياط لتداول الحاويات من 218.2 مليون جنيه إلى 358.6 مليون جنيه، لمشروعي تدعيم وتعميق أرصفة الحاويات لتلك الشركتين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «القابضة للنقل البحري والبري» تنظر في توزيع فائض سيولة شركات الحاويات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق سعر الدولار اليوم الاثنين 25-6-2018
التالى وزيرة التخطيط تطير إلى باريس للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المشترك