أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 215 قرصا مخدرا بإمبابة -
نيمار يكشف سر "دموع الفرح" ويهاجم منتقديه -

مصر تستعين بخبرة «هاليبرتون» العالمية لمواصلة إنتاج النفط من الحقول المتقادمة

مصر تستعين بخبرة «هاليبرتون» العالمية لمواصلة إنتاج النفط من الحقول المتقادمة
مصر تستعين بخبرة «هاليبرتون» العالمية لمواصلة إنتاج النفط من الحقول المتقادمة

-

وإليكم تفاصيل الخبر مصر تستعين بخبرة «هاليبرتون» العالمية لمواصلة إنتاج النفط من الحقول المتقادمة

بحث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع إيرك كاو نائب رئيس شركة هاليبرتون العالمية وأسامة عبدالحليم رئيس هاليبرتون مصر، أنشطة الشركة فى مجالات الحفر والإنتاج فى مصر ومشاركتها فى العمل على استمرارية إنتاجية الحقول المتقادمة (الناضبة) التى يحتاج الإنتاج منها إلى ضخ استثمارات واستخدام تكنولوجيات حديثة.

وبحسب بيان من الوزارة، أمس، تطرق اللقاء إلى الموقف التنفيذى لمشروع بوابة مصر لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف فى ضوء الاتفاقية الموقعة مع هاليبرتون للاستفادة من الخبرات العالمية المتخصصة للعمل فى مجال قواعد المعلومات وتسويق مناطق المزايدات العالمية.

وأشار الملا إلى أنه تم استعراض فلسفة طرح المزايدتين العالميتين لهيئة البترول والشركة القابضة للغازات لـ 27 قطاعا للبحث عن البترول والغاز أمام الشركات العالمية فى ضوء إستراتيجية الوزارة لتكثيف أعمال البحث والاستكشاف لإبرام الاتفاقيات لزيادة الإنتاج المحلى والاحتياطى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر تستعين بخبرة «هاليبرتون» العالمية لمواصلة إنتاج النفط من الحقول المتقادمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق الأمم المتحدة تصنف المملكة ضمن فئة الدول الأعلى نضوجاً في تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
التالى المملكة ضمن فئة الدول الأعلى نضوجاً في تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات