«جيتيكس» وكيل معتمد لمبيعات «هوندا جت» في الشرق الأوسط

«جيتيكس» وكيل معتمد لمبيعات «هوندا جت» في الشرق الأوسط
«جيتيكس» وكيل معتمد لمبيعات «هوندا جت» في الشرق الأوسط

-

وإليكم تفاصيل الخبر «جيتيكس» وكيل معتمد لمبيعات «هوندا جت» في الشرق الأوسط

أعلنت شركة جيتيكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران التنفيذي عن تعيينها كوكيل معتمد لمبيعات شركة «هونداجت» في دبي، بعد أن قامت شركة هوندا للصناعات الجوية «الإيركرافت» بتوسيع مبيعات الهونداجت، ونقلها إلى الشرق الأوسط. وتم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر ومعرض الطيران الأوروبي Palexpo الذي عقد في جنيف بسويسرا، حيث تنطلق شركة «هونداجت إيليت» لأول مرة في العالم. وبهذه الخطوة سوف تمثل شركة جيتيكس مبيعات شركة هوندا إيركرافت في كل من الإمارات، والبحرين، وسلطنة عمان، ولبنان، وباكستان والأردن وتركيا والكويت.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة هوندا للصناعات الجوية «هوندا إيركرافت» ميشيماسا فوجينو: «مع تنامي وتعزيز قوة العلامة التجارية لشركة هوندا، والاعتراف بها في الشرق الأوسط، تلقينا اهتماماً كبيراً في ما يخص هونداجت إيليت. ونحن حقاً فخورون بتعيين شركة جيتيكس العالمية، وتعاوننا معها في تزويد عملائنا بفريق مبيعات متخصص في المنطقة ولأكثر الطائرات النفاثة تطوراً في العالم.
وذكر عادل مارديني، الرئيس التنفيذي لشركة جيتيكس للطيران الخاص: «نحن سعداء وفخورون باختيارنا من قبل شركة هوندا للصناعات الجوية، ومتحمسون لإضافة خدماتنا الجديدة المميزة التي توفرها شبكتنا العالمية، وتقديم دعم ومبيعات لا مثيل لها في المنطقة لشركة هونداجت إيليت».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جيتيكس» وكيل معتمد لمبيعات «هوندا جت» في الشرق الأوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق "غازبروم" تعلن زيادة في صادراتها للدول خارج
التالى فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة