أخبار عاجلة
3 عقبات أمام تشكيل الحكومة العراقية -
بالصور.. فعاليات عيد أبها تستقطب 16 ألف زائر -

الاتفاق يعاقب العبود بسبب «الحواري»

الاتفاق يعاقب العبود بسبب «الحواري»
الاتفاق يعاقب العبود بسبب «الحواري»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتفاق يعاقب العبود بسبب «الحواري»

385229.jpg

عبدالرحمن العبود

385229.jpg

عبدالرحمن العبود

خصمت إدارة نادي الاتفاق من المرتب الشهري للاعبها عبدالرحمن العبود وفق اللائحة الداخلية بالنادي بعد مشاركته في إحدى البطولات الرمضانية للهواة في منطقة جدة.

وأكد مصدر مطلع بنادي الاتفاق لـ"اليوم" أن اللائحة الداخلية بالنادي تنص بعدم اعلان العقوبة إلا بعد أن يتجاوز اللاعب ثلاث مخالفات حينها يتم الإعلان عن العقوبة رسمياً

وأضاف المصدر: إن الادارة الاتفاقية لن تتهاون أبدا بفرض الانضباط وتطبيق الاحترافية بأدق معاييرها على الجميع.

وكان العبود قد مدد عقده مع الفريق الاتفاقي في ابريل الماضي لسنة إضافية ليصبح اتفاقيا إلى 2023 بعد تقديمه مستويات لافتة ساهمت بوصول الفريق الى المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، لم يتحدد بعد موعد وصول مدرب الفريق الأوروغوياني ليوناردو راموس للتوقيع الرسمي وسيقود الفريق فنيا لمدة موسم واحد بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ.

وعلى ذات الصعيد تنطلق تدريبات الفريق الاتفاقي في العاشر من شوال المقبل بمقر النادي لمدة أسبوع قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الذي تقرر ان تحتضنه هولندا لمدة ثلاثة أسبابيع وسيخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلالها.

ومن المنتظرأن ترفع إدارة نادي الاتفاق بأسماء اللاعبين الخمسة تحت 23 عاما ضمن قائمة 28 لاعبا التي أقرها الاتحاد السعودي حديثاً وتضم كلا من حامد الغامدي وسعد السلولي ونواف بوعامر ومحمد الزبيدي بالإضافة الى ابراهيم محنشي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتفاق يعاقب العبود بسبب «الحواري» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق مهنيون يشتكون تضرر 200 ألف مرب للأبقار بسبب المقاطعة
التالى التصديرى للكيماويات: تحديات غير مسبوقة بسبب ارتفاع التكلفة