أخبار عاجلة
جوندوجان يغلق الباب في وجه برشلونة -
المان سيتي يتوصل لإتفاق لضم جورجينو -

1.3 مليون دينار لتحسين البنى التحتية في البترا

1.3 مليون دينار لتحسين البنى التحتية في البترا
1.3 مليون دينار لتحسين البنى التحتية في البترا

-

1.3 مليون دينار لتحسين البنى التحتية في البترا

عمون - قال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش إن السلطة بدأت بطرح عدة عطاءات لتحسين واقع البنية التحتية في اللواء والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار وبكلفة إجمالية تبلغ 1.3 مليون دينار، تمهيداً لمباشرة العمل بها خلال الشهر المقبل.

وأضاف العموش، أن سلطة إقليم البترا طرحت عدة عطاءات من ضمنها خلطات إسفلتية للشوارع التي تحتاج للصيانة في اللواء، وبكلفة إجمالية تبلغ 1.3 مليون دينار متوقعا أن يتم البدء بتنفيذها بعد عطلة عيد الفطر.

وبين أن السلطة طرحت عطاء مطبات نموذجية لبعض شوارع الإقليم المهمة والتي تشكل خطرا على سالكي الطريق، كما تم طرح عطاءات جدران حجرية في منطقة وادي موسى والحي الجنوبي ودلاغة والراجف وبئر حمد، بالإضافة لعمل أطاريف وأرصفة لشوارع الإقليم.

وأكد على أن السلطة ستعمل على إعادة تأهيل المتنزهات المنتشرة في لواء البترا مع بداية فصل الصيف، إذ تم طرح عطاء لصيانة المرافق العامة الخاصة بالمتنزهات لتوفير الخدمات لمرتادي هذه المواقع الترفيهية.

وأشار العموش إلى أن السلطة طرحت عطاء شراء وتوريد 3 ضاغطات نفايات؛ لتغطية النقص ورفع مستوى خدمات النظافة المقدمة للمنطقة، موضحا أن العطاءات ستنفذ ضمن المواصفات والمعايير المطلوبة وبما يراعي الدقة وسرعة الإنجاز وتوفير عوامل السلامة العامة للمواطنين وللممتلكات العامة والخاصة.

وجاءت العطاءات التي تم طرحها لتحسين مستوى البنية التحتية في المنطقة وتلبية لمطالب المواطنين والمجتمع المحلي إذ شملت هذه العطاءات مختلف مناطق اللواء دون استثناء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 1.3 مليون دينار لتحسين البنى التحتية في البترا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق نيكي يهبط مع تصاعد التوترات السياسية وزلزال يهز أسهم المرافق
التالى ثبات أسعار الحديد بعد ارتفاع البنزين.. وعز 1250 ألف جنيه