أخبار عاجلة
بيتزي قبل مواجهة مصر: -
كوستا -
الإصابات تجبر بيتزي على تغيير التشكيل -
هاني أبو ريدة -
هيئة الرياضة احتفت بأبناء الشهداء -
المفاوضات مستمرة مع عساف وباجندوح للتجديد -
اللاعب فلوريس مع جماهير البيرو -

وزير بريطاني: لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا

وزير بريطاني: لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا
وزير بريطاني: لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا

-

وإليكم تفاصيل الخبر وزير بريطاني: لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا

قال وزير التجارة البريطاني ليام فوكس، اليوم السبت، إن بلاده لن توقع أي اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة إن كان لا يصب في مصلحتها وذلك بعد أن قوبلت رسوم جمركية أمريكية على واردات الصلب والألومنيوم بانتقادات من بريطانيا أحد أكبر حلفاء واشنطن في أوروبا.

كانت بريطانيا، تحدثت عن إمكانية عقد اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة مع استعداد لندن للخروج من الاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري لها العام المقبل.

لكن بريطانيا ودولا أخرى في الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك تضررت من الرسوم الجمركية على صادرات الصلب والألومنيوم للولايات المتحدة. ووصف فوكس، الذي ينادي بالتجارة الحرة، الخطوة بأنها غير قانونية وطلب من واشنطن إعادة النظر فيها لكنه قال إن السعي لاتفاق تجاري مع الولايات المتحدة ليس خطأ.

وردا على سؤال عما إذا كانت بريطانيا ستقبل باتفاق إذا كان وفق شروط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال فوكس لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "إذا لم نصل إلى اتفاق نرى أنه في مصلحة المملكة المتحدة فإننا لن نوقع أي اتفاق تجاري".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير بريطاني: لن نوقع أي اتفاق تجاري مع أمريكا ما لم يكن في مصلحتنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق "الإسكان": نواصل توصيل الصرف الصحي لـ175 قرية في الشرقية
التالى قابيل: إعادة هيكلة مجلس الأعمال المصري المغربي