تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء
تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

اجتمع محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع حسام عفيفي رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، لمتابعة نتائج ما تم تنفيذه من خطط التطوير فى شركة جنوب القاهرة والتى يمتد نطاق عملها إلى عدد من المناطق وتتضمن كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشأة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبوالنمرس، الحوامدية، البدرشين.

وتناول الاجتماع الموقف التنفيذى لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات، والضبطية القضائية .

ووحول الموقف التنفيذي لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، أوضح المهندس حسام عفيفى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه تم إحلال وتوسعة عدد من أكشاك التوزيع حيث تم الإنتهاء من تنفيذ (532) محولات + (167) كشك معدنى ، (380) لوحة جهد متوسط، (384) لوحة جهد منخفض، وتم الانتهاء من تنفيذ (671) عامود، (410,41) كم من الموصلات الهوائية و(1144,59) كم كابلات.

كما أنه تم الانتهاء من تنفيذ (1945) عامود، (501,8) كم موصلات هوائية، (441,373) كم كابلات، و(1446) صناديق جهد منخفض، وتم الانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية لكابلات أرضية بنسبة تنفيذ وصلت إلى حوالى 95,2%، وهناك بعض الاعتراضات من الأهالى تؤثر على نسبة التنفيذ.

اقرأ ايضا:تعيين محمد علي حسنين رئيسا لشركة الإسكندرية الوطنية للتكرير

من جانبه، استعرض المهندس حسام عفيفى أيضاً نتائج أعمال الضبطية القضائية حتى 30/4/2018، وذلك للقضاء على سرقات التيار حيث بلغت حوالى 4210 محضر، وبلغ إجمالى ما تم سداده بقيمة تصل إلى حوالى 35,664 ألف جنيه .

وأكد "شاكر" خلال الاجتماع على توفير العدادات بكل الشركات والاهتمام بتوثيق كل عمليات التطوبر فى القطاعات المختلفة، مشددا على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها.

كما أشار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلى ضرورة وضع الآليات والسبل للمحافظة على توصيل التغذية الكهربائية للمشتركين أثناء تنفيذ خطة التطوير مع الحرص على إبلاغ المشتركين حال قطع التيار إذا لزم الأمر أثناء التنفيذ، لافتا النظر إلى ضرورة الاهتمام برفع إمكانيات العاملين القائمين بالأعمال وتنفيذها واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ.

وأوضح "شاكر" خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، كما تم أيضاً مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحويل 95% من الكابلات الهوائية لأرضية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق هيلي: أمريكا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان الدولي
التالى «بي.دبليو.سي» و«ديلويت» مصفيان لـ «أبراج» الإماراتية