أخبار عاجلة

مزايا خاصة على «تويوتا لاندكروزر» في «أكبر تشويق»

مزايا خاصة على «تويوتا لاندكروزر» في «أكبر تشويق»
مزايا خاصة على «تويوتا لاندكروزر» في «أكبر تشويق»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مزايا خاصة على «تويوتا لاندكروزر» في «أكبر تشويق»

مسقط -

فضلاً عن الصلابة والقوة الأسطورية التي تتمتع بها تويوتا لاندكروزر، فهي أيضاً تحتوي على مجموعة كبيرة من التقنيات المبتكرة التي تمكنها من بسط هيمنتها على أقسى الطرق وعورة في السلطنة.

وتمثل تويوتا لاندكروزر جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في كل مكان، فهي تجوب الطرقات في كل ركن من أركان المعمورة، ولطالما تمكنت من تجاوز كل التوقعات في كافة أنحاء العالم بما تملكه من مقومات ومزايا أسطورية، إذ تعتبر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع الجاهزة للانطلاق على كافة أنواع الطرقات، إنها فئة قائمة بذاتها، فهي مصممة للقيام بكل ما هو غير متوقع، إن لاندكروزر قادرة على ترك الانطباع الدائم على مقتنيها من خلال منحه أرقى اللحظات فوق الطرق المعبدة وغير المعبدة على حد سواء.

ومنذ ظهورها في أسواق السلطنة، تلقى لاندكروزر إقبالاً كبيراً من محبي هذا النوع من السيارات.

وفي الوقت الحالي تتوافر تويوتا لاندكروزر ضمن عرض «أكبر تشويق» الذي جعل مسألة اقتناء هذه السيارة الأسطورية أسهل من أي وقت مضى، حيث يحصل مشترو لاندكروزر على هدية نقدية سخية تتراوح ما بين 2000 إلى 4500 ريال عُماني، فضلاً عن ميزة الخدمة لمدة 5 سنوات/‏ 50.000 كم (أيهما أسبق)، وقسيمة شرائية هدية، مع فرصة لدخول السحب على 6 سيارات بريوس ودخول السحب الكبير على سيارة كامري هايبرِد الكهربائية. ومع تاريخها الطويل الممتد لأكثر من 60 عاماً، ما زالت لاندكروزر تحظى بولاء زبائنها لما توفره لهم من تجارب قيادة لا تضاهيها أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أخرى.

ويحمل الطراز الجديد بكل فخرٍ إرثه العريق المتمثّل في موثوقيته العالية وأدائه الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس.

وتمثل لاندكروزر مزيجاً متطوراً من الإقدام والجرأة فوق التضاريس الوعرة والراحة العالية فوق الطرق الممهدة مع رقي لا نظير له. وبفضل مساحتها الكبيرة التي تتسع لثمانية ركاب، أصبحت المغامرة أكثر تشويقًا مع من تحب. وتعد السيارة التي بإمكانها التعامل مع أي نوع من أنواع التضاريس في العالم، كما أنها تتمتع بجاذبية إضافية تتمثل في توفيرها للهدوء والراحة والسرعة المذهلة على الطريق، فهي واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر تطورًا على الإطلاق من حيث المستوى التقني، إذ تأتي مجهزة بمجموعة من مزايا التحكم والديناميكية المتطورة. وتم إضافة المزيد من التحديثات على هذه المزايا في الطراز الجديد، مع تقديم نظام المساعدة على الاستدارة الأول من نوعه في العالم، والذي يعمل بالتزامن مع نظام التحكم عند السرعات البطيئة، فضلاً عن شاشة رؤية التضاريس المتعددة، وشاشة عرض زاوية الإطارات.

ويساعد نظام تحكم في السرعة البطيئة في الحفاظ على سرعة منخفضة من خلال التحكم آليًا في قوة المحرك والضغط الهيدروليكي للمكابح، وذلك لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة.

وتشمل المزايا الأخرى شاشة رؤية التضاريس المتعددة، التي تعمل بالتزامن مع نظام اختيار التضاريس المتعددة لمساعدة السائق على التحقق من محيط السيارة عند القيادة على التضاريس الوعرة. وتمتد مجموعة مزايا التحكم بالقيادة النشطة لتشمل نظام التحكم النشط في السحب والذي يضمن توفير المناولة الممتازة للسيارة.

ولمنح المزيد من القدرات لأداء السيارة على الطرقات الوعرة، فقد تم تزويدها بنظام المساعدة على صعود التلال، الذي يمنع السيارة من الرجوع إلى الخلف عند التوقف والانطلاق مرة أخرى على منحدر حاد أو زلق، ونظام المساعدة على نزول التلال، والذي يساعد على تحسين التحكم بتوجيه السيارة على الطرق الزلقة وشديدة الانحدار. وبالإضافة إلى هذه المميزات، تحتوي لاندكروزر الجديدة على نظام للتحكم في ارتفاع السيارة ونظام التعليق المتغير المتكيف، وهما نظامان قابلان للتعديل بشكل كامل ويسمحان بالتحكم بمعدل دوران العجلات، ومن شأنهما تزويد السيارة بأداء استثنائي على الطرق الوعرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مزايا خاصة على «تويوتا لاندكروزر» في «أكبر تشويق» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق السحيمي: مراقبة السوق السعودية «الأقصر» بين نظيراتها
التالى التويجري: الانضمام لـ «MSCI» يعزز السيولة ويزيد الثقة