أخبار عاجلة
تركيا تغرق.. والحزب الحاكم مهدد قبل الانتخابات -
طبيب اردني رئيسا لجمعية جراحة القلب الامريكية -
شاهد| إفطار مجدى عبد الغنى مع نجوم المنتخب -

«الأهلي» يُعلن أسماء الفائزين بـ «حصادي»

«الأهلي» يُعلن أسماء الفائزين بـ «حصادي»
«الأهلي» يُعلن أسماء الفائزين بـ «حصادي»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الأهلي» يُعلن أسماء الفائزين بـ «حصادي»

مسقط -

أعلن البنك الأهلي، وهو أحد البنوك المفضلة في السلطنة، عن الفائز بالسحب الشهري على جائزة «حصادي»، البالغة 5 آلاف ريال عماني.

وقال البنك إن الفائز بجائزة سحب حصادي لشهر أبريل المنقضي، البالغة 5000 ريال عُماني، هو يحيى الخرصي من فرع الخوض.

ولضمان تكافؤ فرص الفوز بين الجميع، يقدّم البنك الأهلي سحوبات شهرية خاصة لخمسة أطفال، حيث فاز كل من الأطفال: صلاح رائد وأصيل الصباحي ومارية الفورية وعلياء السدرانية وجواهر الحراصية، بمبلغ 250 ريالاً عمانياً لكل طفل. ويقدّم البنك الأهلي جوائز خاصة للزبائن الذين قاموا بتحويل رواتبهم للبنك الأهلي، حيث حصل كل من: نبيل بيت سمير و ط.البلوشي ومنى شريف ومحمد الغافري ومحمد الصلتي، على جائزة نقدية سخية بقيمة 1000 ريال عماني لكل فائز، وفيما يتعلق بالجوائز الشهرية المخصصة للنساء التي تُمنح لخمس فائزات، فازت كل من: فاطمة الكندية ومنال الأنصارية وملاك مسند ووفاء العمودية وفائزة من فرع أفينيوز مول بمبلغ 500 ريال عماني لكل فائزة.

وبعد الإعلان عن مجموعة الفائزين بالسحوبات الشهرية، يستعد «حصادي» لإجراء سحبين أكثر إثارة هما: السحب الخاص بعيد الفطر السعيد، والسحب على الجائزة النصف سنوية الكبرى.

وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر، سيتشارك «حصادي» فرحة العيد وبهجته مع عملائه من خلال الإعلان عن فائز واحد محظوظ من كل فرع للفوز بمبلغ 1000 ريال عماني، حيث يتأهل لهذه السحوبات العملاء الذين يحافظون على متوسط رصيد شهري بقيمة 100 ريال عماني في حساباتهم. وبالنسبة للسحب الكبير والمترقب على الجائزة النصف سنوية الكبرى ستقدّم «حصادي» مبلغاً سخياً بقيمة 100,000 ريال عماني لفائز واحد، حيث يتأهل لهذا السحب العملاء الذين يحافظون على متوسط رصيد شهري بقيمة 1000 ريال عماني في حساباتهم حيـــــث يمكن للعــــــملاء زيادة ودائعهم وبالتالي زيــــادة فرصهم للفوز في سحوبات «حصادي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الأهلي» يُعلن أسماء الفائزين بـ «حصادي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق استئناف مناقشة مشروع قانون تنظيم اتحاد الصناعات بالبرلمان اليوم
التالى تحديث الصناعة يغادر فرع "عمر افندى" عرابى