أخبار عاجلة
شاهد تفاصيل تحويل سيارتك الي غاز -
تفاصيل محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا -
جيب رينيجيد 2019 تأتي في نسخة مميزة -

قافلة Ooredoo تنهي مهمتها في ظفار

قافلة Ooredoo تنهي مهمتها في ظفار
قافلة Ooredoo تنهي مهمتها في ظفار

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر قافلة Ooredoo تنهي مهمتها في ظفار

مسقط -

بعد أن أتم متطوعو قافلة Ooredoo الخير 14 مهمتهم في محافظة ظفار بنجاح، انطلقت القافلة لتواصل جهودها لبذل العطاء متجهة إلى شمال السلطنة لبدء فعاليات الأسبوع الثاني.

وبمجرد وصولهم، سيفتتح المتطوعون حاضنة Ooredoo الجديدة في مركز السنينة للمرأة، والذي يُعنى بتدريب النساء على عددٍ من المهارات التي تضم الخياطة والطبخ والحاسب الآلي. وسينطلق المتطوعون بعد ذلك إلى لوى وصحار والمصنعة قبل أن يقوموا بزيارة الرستاق وإزكي ثم اختتام أسبوعهم الأول في سمائل وبدبد ما بين الثالث والسابع من شهر يونيو الجاري.

وقال مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: «نحن سعداء بالجهود التي حققها متطوعونا من خلال تقديم المساعدات في صلالة خلال الأسبوع الفائت ونعلم أن فريقنا سينجح في تحقيق المزيد من الإنجازات الرائعة في الجزء التالي من هذه القافلة. كما ساهمت شراكتنا الجديدة مع وزارة التنمية الاجتماعية في تزويدنا بقائمة تتضمن 60 عائلة من ذوي الدخل المحدود حيث سيتلقون التبرعات والمساعدة الأساسية وسيتم ترميم ثلاثة منازل».

وتصل القافلة إلى لوى اليوم الاثنين (الرابع من شهر يونيو الجاري) حيث سيقوم المتطوعون بتقديم التبرعات إلى مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين.

ويتضمن الدعم عدداً من المعدات الأساسية للمساعدة في تحسين جودة حياة الأطفال المعاقين وتوفير المعدات والأجهزة الخاصة بالتحدث والتنقل المختلفة. ومن المقرر أن يشارك المتطوعون في بعض الأنشطة الرياضية في صحار مع النوادي المحلية.

وفي اليوم الثالث، تصل القافلة إلى المصنعة من أجل تجديد وتأثيث ثلاثة منازل، كما يزور المتطوعون معرض مشاريع حاضنة Ooredoo بجمعية المرأة بالولاية التي نجحت حتى الآن في تدريب أكثر من 400 امرأة وقد أسست 29 منهم مشاريعهم الخاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قافلة Ooredoo تنهي مهمتها في ظفار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق إيران تقول زيادة إنتاج نفط أوبك وحلفائها 500 ألف برميل يوميا
التالى وزير البترول أمام أوبك: إصلاحاتنا الاقتصادية هدفها العدالة الاجتماعية