أخبار عاجلة
رسمياً - أهلي جدة يتعاقد مع ثنائي إسباني -
مذكرة تفاهم بين بيت الخير ومستشفى خاص في دبي -
استشهاد شاب فلسطيني من خان يونس -

مجموعة سهيل بهوان تنظم حفل إفطار للموظفين والزبائن

مجموعة سهيل بهوان تنظم حفل إفطار للموظفين والزبائن
مجموعة سهيل بهوان تنظم حفل إفطار للموظفين والزبائن

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مجموعة سهيل بهوان تنظم حفل إفطار للموظفين والزبائن

مسقط-

نظمت مجموعة سهيل بهوان القابضة، حفل إفطار جماعي لموظفيها من مختلف شركات المجموعة والشركاء التجاريين، وذلك احتفالاً بأجواء شهر رمضان المبارك.

حضر الحفل مئات الموظفين من مختلف شركات المجموعة، والتي تشمل مركز بهوان للعناية الصحية، وبهوان لتقنية المعلومات، وبهوان للمشروعات والاتصالات، وبهوان للإلكترونيات، وبهوان لمواد البناء، وبهوان للمفروشات والتجارة، وبهوان للخدمات اللوجيستية، وبهوان العالمية للعقارات، وشركة بلاد عمان، جنبا إلى جنب مع عدد من موظفي الأقسام الخدمية مثل خدمات المعلومات، والحسابات والمالية، والتدقيق الداخلي، والموارد البشرية والإدارة، والإدارة القانونية مجسدين شعار المجموعة «فريق واحد.. أسرة واحدة». انتهز الموظفون والزبائن هذه الفرصة للقاء وتحية بعضهم البعض خلال هذا الشهر المبارك، كما شكل هذا الحفل فرصة كبيرة لإظهار مدى تقدير المجموعة لعلاقاتها الراسخة مع شركائها التجاريين من مختلف القطاعات التي ضمت قطاعات السفر، والنفط والغاز، والاتصالات، والعديد من القطاعات الأخرى. بمناسبة هذا الحفل الكريم قال عبد الصمد البلوشي، من قسم الإدارة والموارد البشرية: «إن الصيام خلال شهر رمضان الفضيل يضفي علينا جميعاً السعادة والراحة، وبالتأكيد فإن الإفطار مع جميع الزملاء وفي أجواء حميمية لهو شعور رائع جداً. أود بهذه المناسبة أن أشكر الشيخة أمل بهوان على استضافة هذا الإفطار سنوياً».

ومن جانبه قال إبراهيم راشد، من بهوان للسفريات: «إن الصيام خلال شهر رمضان الفضيل ليس فقط مجرد الامتناع عن الطعام، إنما هو شهر السيطرة على النفس والامتناع عن جميع المحرمات. بالتأكيد أنا اشعر بالاستمتاع بهذا الإفطار مع زملائي من مختلف شركات المجموعة ومختلف الزبائن الكرام».

كما قال قاسم من شركة بهوان للإلكترونيات: «لقد كان التجمع رائعاً والإفطار مع الزملاء في أجواء من الراحة والود شعور رائع. علينا أن نستمر في هذه التجمعات الرائعة التي تنمي الشعور بالتآلف والمودة». وقال جوس أحمد خان، الإدارة القانونية: «إن شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل فيه القرآن على سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلام)، كما أنه شهر الروحانيات والتقرب إلى الله عز وجل». كما تقدم بخالص التحية والتقدير لإدارة المجموعة، وعبر عن أمنياته بمزيد من التقدم والنجاح لمجموعتنا العريقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجموعة سهيل بهوان تنظم حفل إفطار للموظفين والزبائن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق الخام الأمريكي يقفز بدعم من هبوط في المخزونات وبرنت يتراجع
التالى قطاع النفط الليبي يسجل خسائر بالمليارات بسبب العنف