أخبار عاجلة
التلاعب يكلّف "دويتشه بنك" 205 ملايين دولار -
فيديو| هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء -

«تسوية ديون» شركات الغزل والنسيج تشير إلى حل أزمات القطاع

«تسوية ديون» شركات الغزل والنسيج تشير إلى حل أزمات القطاع
«تسوية ديون» شركات الغزل والنسيج تشير إلى حل أزمات القطاع

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«تسوية ديون» شركات الغزل والنسيج تشير إلى حل أزمات القطاع

كلف خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام الشركات التابعة لقطاع الغزل والنسيج، بضرورة بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق تغيير شامل وجذرى لتحسين الأداء، خلال الفترة القادمة.

وأعاد "بدوى" تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك لمدة ثلاثة أعوام باختيار أحمد مصطفى رئيسًا لمجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

وتسعى الشركة خلال الفترة الحالية إلى تسوية الديون على الشركات التابعة لها بشكل كبير، ونجحت الشركة في بدء تسوية ديون لصالح بنك الاستثمار القومى تبلغ قيمتها لدى البنك 10.5 مليارات جنيه إلى 8.7 مليارات جنيه، وفيما يتعلق بتطوير المحالج فتسعى الشركة إلى تطوير 11 محلجا بقيمة استثمارية 1.1 مليار جنيه.

من جانبه قال شوقى الصياد المفوض العام لشركة الغزل بشبين إحدى الشركات التابعة للقابضة للغزل والنسيج، أن سير العمل داخل الشركة منتظم ويسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن هناك بعض المشكلات المتعلقة بزيادة العمالة الإدارية ونقص العمالة الفنية بالإضافة لمشكلات أخرى متعلقة بالكهرباء، متمنيا العمل على حلها في المرحلة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «تسوية ديون» شركات الغزل والنسيج تشير إلى حل أزمات القطاع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق وزير البترول يصدر قرارا بتكليف أكرم إبراهيم رئيسا لسيناء للخدمات البترولية
التالى رسمياً: مصر والسعودية يودعان كأس العالم ليصبحان ثالث دولة عربية تخرج من المونديال وتونس أصبحت أمل العرب