أخبار عاجلة
ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول -
انستغرام تتخطى عتبة مليار مستخدم -
ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية -

"الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السيادي

"الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السيادي
"الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السيادي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السيادي

"الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السياديآخر تحديث: الاثنين 19 رمضان 1439 هـ - 04 يونيو 2018 KSA 09:20 - GMT 06:20
تارخ النشر: الاثنين 19 رمضان 1439 هـ - 04 يونيو 2018 KSA 06:15 - GMT 09:15

المصدر: العربية.نت

وقالت إن الأرقام والبيانات التي تم تداولها هي تقديرات خارجية ومغلوطة من جهات غير مطلعة ولا تعكس الأداء الحقيقي لمحفظة أصول الهيئة العامة للاستثمار، حيثقدرت هذه الجهات إجمالي الأصول الهيئة لعام 2015 بمبلغ 592 مليار دولار أميركي و لعام 2016 بمبلغ 524 مليار دولار أميركيوعليه استنتجت هذهالجهات إنخفاض الأصول بمبلغ 68 مليار دولار أميركي.

وأكدت الهيئة عدم صحة هذه الأخبار وأن الاحتياطيات هي في أفضل أحوالها منذ إنشاء الهيئة وليس هناك أي إنخفاض، وتود التأكيد أنه لا يجوز ضرب #السياسة_الإقتصادية للدولة والتأثير على سمعة الصندوق السيادي عن طريق نشر معلومات غير صحيحة.

وبحسب بيان الهيئة العامة للاستثمار، فقد أوضحت أن أداءها خاضع للتدقيق من قبل الجهات الرقابية ويتم عرضه على البرلمان الكويتي سنوياً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الاستثمار الكويتية" تنفي هبوط أصول صندوقها السيادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العربية نت

السابق صندوق النقد يوافق على منح الأرجنتين 50 مليار دولار
التالى ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الخميس