أخبار عاجلة
بصلة بوزن قياسي في قرية جماسة عكار بطرطوس -

"منشآت" تدعم رواد التقنية في حفل مبادرة "فكرة"

"منشآت" تدعم رواد التقنية في حفل مبادرة "فكرة"
"منشآت" تدعم رواد التقنية في حفل مبادرة "فكرة"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "منشآت" تدعم رواد التقنية في حفل مبادرة "فكرة"

أقامت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أمس، حفل مبادرة "فكرة"، أحد مبادرات وحدة التحول الرقمي، لتكريم الفائزين أصحاب المنشآت والأفكار التقنية الواعدة، وذلك بمقرّ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الرياض. وأُقيم حفل التكريم بحضور كلٍّ من عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال الدكتور نبيل كوشك، ونائب وزير الصحة للتطوير والتخطيط فهد الجلاجل، ونائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" المهندس صالح الرشيد، والرئيس التنفيذي لوحدة التحول الرقمي الدكتور عصام الوقيت.

وأكد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أن المنطقة تشهد عملية تحولاتٍ رقميةٍ هائلة، أسهمت بشكل فعّال في توظيف تحوّل المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تبسيط عمليات الشراء وزيادة مستويات الكفاءة، حيث تعد البنية التحتية الرقمية ممكنًا أساسيًّا لبناء موارد صناعية متطورة، وجذب المستثمرين، إضافة إلى تحسين تنافسية الاقتصاد المحلي. وأفاد المهندس الرشيد أن "منشآت" عملت على عدة برامج ومبادرات تدعم الابتكار والتقنية، وذلك من خلال مراكز الابتكار، التي تقدم تحليلًا برمجيًا للبيانات والذكاء الاصطناعي، والابتكار في إنترنت الأشياء، مما يسهم في نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويضيف حلولا ابتكارية لمواجهة التحديات وخفض التكلفة والتوسع في الإنتاج. يذكر أن مبادرة "فكرة" تهدف إلى تحقيق التحول الرقمي في المملكة والارتقاء بها لتصبح أحد أفضل مراكز الابتكار الرقمي الرائدة حول العالم، من خلال منصة تفاعلية تمكن المواطنين والمقيمين من الإسهام في التحول الرقمي الوطني ومشاركة أفكارهم ومشاريعهم الرقمية لمواجهة تحديات يتم طرحها في المنصة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "منشآت" تدعم رواد التقنية في حفل مبادرة "فكرة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق الأوزان الحالية للدول في مؤشر MSCI للأسواق الناشئة
التالى اسعار الخضار والفواكه في المركزي اليوم