وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ684 عميلًا بالتقسيط على 6 سنوات

وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ684 عميلًا بالتقسيط على 6 سنوات
وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ684 عميلًا بالتقسيط على 6 سنوات

-

وإليكم تفاصيل الخبر وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ684 عميلًا بالتقسيط على 6 سنوات

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، عن الاتفاق مع شركات توصيل الغاز على تنفيذ شبكات أرضية وفرعية للعقارات لتوصيل الغاز لعدد 684 ألف عميل بعدد من المناطق بمحافظات مصر.

وأوضح الوزير، في تصريحات له، الاثنين، أنه تم الاتفاق على تقسيط قيمة التوصيل على فاتورة استهلاك الغاز لهؤلاء العملاء على فترة 6 سنوات، داعيا المواطنين إلى سرعة التوجه لأقرب مقر لشركات توصيل الغاز للتعاقد على توصيل الغاز لمنازلهم للاستفادة من التيسيرات.

وكان الوزير عقد اجتماعاً ضم رئيس الشركة القابضة للغازات، ونائبه للمشروعات، ورؤساء شركات توصيل الغاز للمنازل، في إطار المتابعة الدورية للموقف التنفيذي للمشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعى لمختلف المناطق بمحافظات مصر، وإحلاله محل البوتاجاز، لتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين، والتيسير عليهم وتخفيف الأعباء المالية التي تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد باقي احتياجات السوق المحلية من البوتاجاز.

وأشار «الملا» إلى أنه تم خلال الاجتماع تقييم موقف تنفيذ كل شركة وفقاً للبرنامج الموضوع، مؤكدا أهمية التزام الشركات بتوقيتات التنفيذ لتحقيق هذه الخطة الطموح الجاري تنفيذها، وتم مناقشة التحديات وآليات مواجهتها لتحقيق الهدف المطلوب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي لـ684 عميلًا بالتقسيط على 6 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق استقرار الذهب مع تراجع الدولار من أعلى مستوى بـ11 شهراً
التالى ارتفاع النشاط الصناعي في اليابان بعكس التقديرات