أخبار عاجلة
28 سفينة.. إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد -
السويد تتجاوز كوريا الجنوبية بهدف غرانكفيست -

وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات

وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات
وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتيسير على المواطنين لتقسيط قيمة التوصيل على فاتورة استهلاك الغاز فقد تم التوصل إلى أن يتم التقسيط لهؤلاء العملاء على فترة 6 سنوات وطالب الملا المواطنين بتلك المناطق بالمحافظات التالى تدخل في نطاق ذلك الاتفاق سرعة التوجه لأقرب مقر لشركات توصيل الغاز للتعاقد على توصيل الغاز لمنازلهم للاستفادة من التيسيرات.

وكان المهندس طارق الملا عقد اجتماعاً موسعاً ضم رئيس الشركة القابضة للغازات ونائبه للمشروعات ورؤساء شركات توصيل الغاز للمنازل في اطار المتابعة الدورية للموقف التنفيذى للمشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى لمختلف المناطق بمحافظات مصر وإحلاله محل البوتاجاز لتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين والتيسير عليهم وتخفيف الأعباء المالية التى تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد باقى احتياجات السوق المحلى من البوتاجاز.

وأشار الملا أنه تم خلال الاجتماع تقييم موقف تنفيذ كل شركة وفقاً للبرنامج الموضوع وأكد على أهمية التزام الشركات بتوقيتات التنفيذ لتحقيق هذه الخطة الطموح الجارى تنفيذها وتم مناقشة التحديات وآليات مواجهتها لتحقيق الهدف المطلوب.

كما تم خلال الاجتماع طرح قيام شركات توصيل الغاز بتنفيذ شبكات أرضية وفرعية للعقارات لتوصيل الغاز لعدد 684 ألف عميل بعدد من المناطق بمحافظات مصر ولم يتعاقدوا حتى الآن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير البترول: تقسيط فاتورة توصيل الغاز علي 6 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق مجلس أعمال صيني يحث حكومة أستراليا على تحسين العلاقات مع بلاده
التالى سوق السعودية تكسب 283 مليار ريال تفاؤلاً بترقية المؤشر