أخبار عاجلة

السعودية للشحن توقع عقد إنشاء وتطوير مبنى بمطار الملك عبدالعزيز

السعودية للشحن توقع عقد إنشاء وتطوير مبنى بمطار الملك عبدالعزيز
السعودية للشحن توقع عقد إنشاء وتطوير مبنى بمطار الملك عبدالعزيز

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر السعودية للشحن توقع عقد إنشاء وتطوير مبنى بمطار الملك عبدالعزيز

الرياض ـ مباشر: وقّعت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة مع عدد من الشركات عقد إنشاء وتطوير مبنى الشحن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وجرى التوقيع، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين مع كل من شركة البواني "المقاول الرئيسي" للقيام بمهام البناء وتنفيذ المشروع.

كما جرى التوقيع مع شركة "سيمنز"، لتجهيز وإمداد المحطة بمعدات متطورة وأنظمة حديثة في مجال مناولة بضائع الشحن، إلى جانب شركة "إيكوم" العربية المحدودة" التي ستتولى مهام الإشراف الهندسي على المبنى الجديد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية عمر حريري، بحسب الوكالة إن المساحة الإجمالية لإعادة إنشاء وتطوير مبنى ومرافق الشحن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تصل إلى 75 ألف متر مربع أي ضعف المساحة الحالية المقدرة بــ 35 ألف متر مربع.

وأشار حريري إلى أن المرحلة الأولى لأعمال المشروع تبدأ في شهر يونيو 2018م حيث من المقرر أن يتم الانتهاء منها في نوفمبر 2019م ، فيما تبدأ أعمال المرحلة الثانية في يونيو 2020م وتنتهي في ديسمبر 2021م بحسب خطة التنفيذ.

كما أوضح أن المشروع سيُعزز خدمات المناولة للعديد من الشحنات، مثل المواد الخطرة والأدوية والمبردات ومختلف البضائع العامة، لافتا إلى أن الزيادة التشغيلية لمرافق الشحن من شأنها أن تُحدث نقلة نوعية في جميع قطاعات الشركة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السعودية للشحن توقع عقد إنشاء وتطوير مبنى بمطار الملك عبدالعزيز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق سفير السويد لدى مصر: حجم التبادل التجارى بين البلدين سيتضاعف خلال 5 سنوات
التالى تعاون بين كبار صانعي السيارات لمواجهة خسائر الوظائف الناتجة عن تكنولوجيا القيادة الذاتية