أخبار عاجلة
شتان بين ميسي وكريستيانو مع المنتخبات -

وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية للحصول على المناقصات الحكومية

وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية للحصول على المناقصات الحكومية
وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية للحصول على المناقصات الحكومية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية للحصول على المناقصات الحكومية

الرياض ـ مباشر: أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، شهادة السعودة الرقمية الجديدة، والتي تمكن الجهات ذات العلاقة من إمكانية التحقق من صحتها إلكترونياً، حيث تعد الشهادة أحد اهم مصوغات التقدم للمناقصات الحكومية والحصول على المستخلصات المالية لتلك المشاريع. 

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الاثنين إن إطلاق شهادة السعودة الرقمية، يأتي سعياً منها لأتمته وتسهيل الإجراءات والخدمات المقدمة من قبلها وتحسين ترتيب المملكة للمؤشرات العالمية، تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتماشياً مع برنامج التحول الوطني. 

ودعت وزارة العمل السعودية الوزرات والجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية، إلى توجيه الإدارات المختصة لديها لاعتماد شهادة السعودية بشكلها الجديد. 

وأشارت إلى أنها طورت إجراءات الحصول على شهادة السعودة بهدف رفع جودة الخدمة وتسهيل الحصول عليه من قبل المنشآت، حيث تمكن الالية الجديدة المنشآت الحصول على شهادة السعودة الكترونيا ومن ثم طباعتها مباشرة. 

كما نوهت إلى أن "شهادة السعودة" توضح تحقيق المنشأة لنسب التوطين المطلوبة للمنشأة حسب برنامج نطاقات، كما تعد الشهادة أحد اهم مصوغات التقدم للمناقصات الحكومية والحصول على المستخلصات المالية لتلك المشاريع. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزارة العمل تطلق شهادة السعودة الرقمية للحصول على المناقصات الحكومية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق ما هي البتكوين Bitcoin العملة الرقمية الإلكترونية المشفرة الأولي- وخصائص البتكوين Bitcoin وعيوبها و مميزاتها
التالى تفاوت أسعار الوحدات المصيفية في عام 2018