أخبار عاجلة
بريطانيا على خطى فرنسا.. في حظر الهواتف بالمدارس -
مكافأة لطفل .. تذكرة قطار مجانية لـ25 عاما -
أيام سوداء تتربص باللاجئين في أوروبا -

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 5.84 نقطة ليقفل عند مستوى 8335.39 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.4 مليارات ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 175 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 104 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 82 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 87 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات بروج للتأمين، ونادك، وبدجت السعودية، والمراعي، وتكوين، الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات اكسا التعاونية، وصافولا، ومجموعة السريع، وتكافل الراجحي، وصدق فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 7.88% و4.20%.

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، وكيان السعودية، وسابك، واتحاد إتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات سابك، والإنماء، ودار الأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 1.15 نقطة ليقفل عند مستوى 3093.10 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.8 مليون ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 449 ألف سهم تقاسمتها 109صفقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق اخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاثنين 4-6-2018
التالى وزير الإسكان يسلم عدداً من الوحدات السكنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية