أخبار عاجلة
بريطانيا على خطى فرنسا.. في حظر الهواتف بالمدارس -
مكافأة لطفل .. تذكرة قطار مجانية لـ25 عاما -
أيام سوداء تتربص باللاجئين في أوروبا -

«أباتشي العالمية» توسع نشاطها

«أباتشي العالمية» توسع نشاطها
«أباتشي العالمية» توسع نشاطها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أباتشي العالمية» توسع نشاطها

ناقش وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا مع وفد من شركة «أباتشي» العالمية، برامج العمل الجاري تنفيذها في مناطق امتيازها في الصحراء الغربية التي حققت فيها الشركة خلال فترة عملها في مصر منذ أكثر من 22 سنة، الكثير من النجاحات من خلال الشركتين المشتركتين «خالدة» و «قارون» اللتين تعدان نموذجاً للاستثمار في هذه المنطقة. كما تم خلال اللقاء عرض جهود الشركة لزيادة إنتاجها من النفط الخام والعمل على خفض كلفة الإنتاج من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات.


وتناول الجانبان برنامج عمل الشركة المكثف للاستكشاف في منطقتي «غرب كلابشة» و «غرب كنايس»، بعد اكتشاف بعض التراكيب المهمة المخطط بدء الحفر فيها خلال الفترة المقبلة بعد نجاح تجربة البحث السيزمي المتقدم في هذه المناطق.

كما تم عرض برنامج الحفر الطموح في منطقة «شرق البحرية» في الصحراء الغربية التي سيبدأ الحفر فيها خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وتناول اللقاء المزايدة العالمية التي طرحتها «هيئة البترول» لـ11 منطقة منها 5 مناطق في الصحراء الغربية وأبدى الوفد اهتماماً بالمشاركة في المزايدة. وأشاد الوزير بالتنسيق والتعاون المثمر بين الشركة وقطاع البترول الذي أسفر عن تعزيز المصالح المشتركة.

وأكد نائب رئيس «أباتشي» العالمية للتسويق براين فريد، اهتمام الشركة بتوسيع نشاطها في مصر وضخ استثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون مع قطاع البترول لزيادة الإنتاج، وأن تكون لاعباً رئيساً في إنتاج النفط الخام في مصر.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أباتشي العالمية» توسع نشاطها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الحياة

السابق اخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاثنين 4-6-2018
التالى وزير الإسكان يسلم عدداً من الوحدات السكنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية