فرنسا لترامب:لن نوقع على بيان مجموعةالـ7 دون تنازلات من واشنطن

فرنسا لترامب:لن نوقع على بيان مجموعةالـ7 دون تنازلات من واشنطن
فرنسا لترامب:لن نوقع على بيان مجموعةالـ7 دون تنازلات من واشنطن

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر فرنسا لترامب:لن نوقع على بيان مجموعةالـ7 دون تنازلات من واشنطن

مباشر: أعلن مكتب الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" أن باريس لن توقع على الاستمارة المشتركة لدول مجموعة الـ7 في اجتماعها المرتقب غداً دون تنازلات واضحة من الولايات المتحدة.

ويلتقي زعماء مجموعة الـ7 على مدار يومين بدءً من الغد في مدينة كيبك الكندية وسط توقعات بأن يسيطر موضوع التجارة على المناقشات.

وقال المكتب للصحفيين أمس الأربعاء أن ماكرون أعلن أنه يجب إحراز تقدم في مسائل اتفاق إيران النووي وباريس للمناخ والتعريفات قبل التوقيع على استمارة مشتركة، نقلاً عن وكالة "بلومبرج".

وأضاف أن الرئيس الفرنسي يرى أن أعضاء مجموعة الـ7 يجب أن يقفوا في وجه الولايات المتحدة عن قرار الرئيس الأمريكي بتطبيق تعريفات جمركية على واردات الصلب والألمونيوم من كندا والمكسيك والاتحاد الأوروبي، والتي أعلنتها إدارة ترامب في الأسبوع الماضي.

وأوضح المسئولون أن إيمانويل ماكرون يريد أي استمارة تضمن بقاء التجارة مفتوحة وعادلة وحرة بين أعضاء مجموعة دول الـ7، مؤكداً على أن أي محاولة لتعريض النظام العالمي للخطر ستشكل تهديداً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فرنسا لترامب:لن نوقع على بيان مجموعةالـ7 دون تنازلات من واشنطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق وزير النفط الإيراني يغادر اجتماعاً للمنتجين:"المحادثات ليست جيدة"
التالى في 3 خطوت.. كيف يحصل المصنعين على تخفيضات جمريكية؟