أخبار عاجلة

شركة "كريم" تطلق برنامج لتملك السيارات بعنوان"عربيتك..مشروعك

شركة "كريم" تطلق برنامج لتملك السيارات بعنوان"عربيتك..مشروعك
شركة "كريم" تطلق برنامج لتملك السيارات بعنوان"عربيتك..مشروعك

-

أعلنت شركة "كريم" التى تعمل فى مجال حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكى فى المنطقة، اليوم الخميس، عن تعاونها مع شركة "بلس" للتأجير التمويلى - إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال - لإطلاق برنامج لشراء وتملك السيارات مصمم خصيصًا لكباتن كريم، باسم "عربيتك...مشروعك".

 

يهدف البرنامج إلى مساعدة كباتن كريم على حصد الفوائد الاقتصادية الناتجة عن عملهم بشكل كامل بدلًا من الحصول على حصة محددة نتيجة عدم امتلاكهم للسيارات التى يعملون عليها، وسيعمل برنامج "عربيتك...مشروعك" على تسهيل امتلاك كباتن كريم للسيارات، خاصة فى ظل التحديات التى يواجهونها عند شراء سيارة جديدة وهو ما يضطرهم فى أغلب الأحيان إلى اقتسام الإيراد الناتج من السيارة مع مالكها أو الجهة المُقدمة لها، وقد تم تصميم البرنامج خصيصًا لكباتن كريم، حيث يتيح لهم سداد أقساط السيارة التى يقومون بشرائها من خلال دخولهم على تطبيق كريم.

 

من ناحيته قال محمد الأنصارى – المدير التنفيذى للأسطول بشركة كريم، "إننا فى كريم نعمل على المساهمة فى خلق الآلاف من فرص العمل الجديدة فى كل الأسواق التى نعمل بها. وندرك فى نفس الوقت، التحديات المتنوعة التى تواجه الكباتن، ونواصل تخصيص المزيد من الموارد لتطوير برامج مبتكرة تساعدهم على تخطى تلك التحديات و زيادة دخولهم وجعل حياتهم وحياة اسرهم أسهل فى البلدان التى نعمل بها".

وأشار الأنصارى، إلى أن كريم تتبنى سياسة تطمح إلى ضم جميع الكوادر من خلال تشغيل كباتن خارج نطاق الفئات العمرية والوظيفية والمجتمعية المعتادة، حيث تقوم الشركة الآن بتقديم فرص عمل للمحالين على المعاش وطلبة الجامعة وذوى التحديات الجسدية. وأضاف الأنصارى، أن كريم من خلال هذه المحاولات تسعى إلى خلق بيئة عمل إيجابية ومثمرة تتيح فرص متساوية وعادلة أمام الجميع حتى يتمكن أى مرشح من الانضمام إلى شبكة كريم.

كما شهد الحفل الذى أقامته الشركة، تسليم أولى السيارات من البرنامج إلى كباتن كريم، حضر الحفل وفدًا من ممثلى شركة كريم و شركة ثروة كابيتال و ممثلى شركة مودرن موتورز، حيث عبَّر الكباتن الحاضرين عن سعادتهم بهذا البرنامج و وأكدوا على أنه سوف يساهم فى تغيير وضعهم الإقتصادى بشكل كبير ومساعدتهم فى تحمل نفقات الحياة المختلفة بل وستمكنهم من الإستقلالية المادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شركة "كريم" تطلق برنامج لتملك السيارات بعنوان"عربيتك..مشروعك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق وزراء أوبك يصلون إلى فيينا وتوقع أجواء متوترة بشأن زيادة الانتاج
التالى فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة