أخبار عاجلة
نتنياهو يجتمع مع ملك الأردن في عمان -
عاجل.. أول هدف عربي في مونديال روسيا -
أمر ملكي بترقية 66 عضواً في النيابة العامة -

بالصور: كبسولات للنوم في مطارات أوروبا

-

خلال رحلات السفر الطويلة، يتمنى المسافر قسطاً من النوم، خصوصاً أنّ ساعات الانتظار في المطارات قد تكون طويلة ومقاعد الطائرات ليست دائماً مريحة. لذلك، عمل المطوّر السلوفاني على خلق فكرة الكبسولات بغرض تحسين تجربة السفر جواً وتوفير الراحة والرفاهية للمسافرين في المطارات الأوروبية، بحسب "دايلي مايل".

وفي هذا الإطار، تسعى مطارات أوروبية إلى عرض كبسولات للنوم تسمى "إير بود AirPods" لتأمين أوقات للراحة والنوم قليلاً للمسافرين بدلاً من الشعور بالملل عند انتظار رحلاتهم. وتحوي الكبسولات على مقاعد يمكن تحويلها إلى فراش للنوم.

كما تشمل الكبسولات تقنية "WiFI" ويستطيع المسافرون شحن هواتفهم، إضافة إلى تواجد مخزن للأمتعة وأجهزة تنقي الهواء وشاشة تلفاز تعرض برامج وأفلاماً من "Netflix". 

ويقلل "إير بود" الضوضاء الخارجية مع توفير أجهزة تنبيه للتذكير بمواعيد الرحلات الجوية، ومن المتوقع توفير هذه الكبسولات في عدد من المطارات الأوروبية للإيجار بالساعة.

1c1cacf40b.jpg

كبسولة للنوم

63191de59e.jpg

5c150480fb.jpg

dfc9c74cf3.jpg

9554ecfd40.jpg

اقرأ أيضاً: بالصور: أجمل المطارات في العالم... هل من مطارات عربية؟

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور: كبسولات للنوم في مطارات أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق الاتحاد للطيران تعزز خدمات السيارة مع السائق في الدولة
التالى 2000 دولار ثمن أشهر جينز يصنع يدوياً في اليابان