أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 4 فى انقلاب سيارة ببني سويف -

"متلايف" تجدد وثيقة تأمين بقيمة 200 مليون ريال مع "العربي الوطني"

"متلايف" تجدد وثيقة تأمين بقيمة 200 مليون ريال مع "العربي الوطني"
"متلايف" تجدد وثيقة تأمين بقيمة 200 مليون ريال مع "العربي الوطني"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "متلايف" تجدد وثيقة تأمين بقيمة 200 مليون ريال مع "العربي الوطني"

أعلنت شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني عن تجديد وثيقة مسؤولية أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين بتغطية تأمينية قدرها 200 مليون ريال، وباشتراك تأميني سنوي قيمته 370 ألف ريال سعودي لصالح البنك العربي الوطني.

وأفادت الشركة في بيان لها على "تداول" بأنه قد تم قبول عرض الشركة بتاريخ اليوم الإثنين، حيث ستكون مدة الوثيقة المذكورة سنة واحدة ابتداء من الأول من يوليو المُقبل، قابلة للتجديد حسب اتفاق الطرفين.

هذ وسيتم عرض الاتفاقية على الجمعية العامة القادمة للموافقة عليها، مع العلم أنه لأعضاء مجلس الإدارة روبير عيد ونزار التويجري مصلحة مباشرة بالوثيقة باعتبارهما ممثلين للبنك العربي الوطني في مجلس إدارة الشركة. 

وتؤكد الشركة أن الوثيقة ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أية مزايا تفضيلية.

وكشفت النتائج المالية للشركة عن تحقيق صافي خسائر بلغ 57.8 مليون ريال خلال العام 2017 مقابل صافي خسائر بلغت 21.9 مليون ريال سعودي في 2016، وبنسبة ارتفاع بلغت 164.5%.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "متلايف" تجدد وثيقة تأمين بقيمة 200 مليون ريال مع "العربي الوطني" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق خريف صلالة يستهل استقباله لزواره بـ1470 سائحاً و«السياحة» تطلق حملة «بيئتنا مسؤوليتنا»
التالى الولايات المتحدة تخوض حروباً تجارية على عدة جبهات