«نفط الخليج» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

«نفط الخليج» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد
«نفط الخليج» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «نفط الخليج» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

صرح عبدالناصر الفليج الرئيس التنفيذي بالشركة الكويتية لنفط الخليج، بأنه تم إطلاق الإصدار الجديد للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (www.kgoc.com) والذي تم تجديده كليا باستخدام أحدث التقنيات الرقمية في مجال تصميم المواقع الإلكترونية.

وفي هذا الصدد أشاد عبدالناصر الفليج بجهود العاملين على الموقع الإلكتروني وتنفيذهم الإصدار الجديد في الوقت المحدد وباستخدام الأيدي العاملة في الشركة، بما يعكس قدرة العاملين على مواكبة أحدث التطورات التقنية، وتوفير المصروفات، ملبين بذلك احتياجات الشركة.

كما أشاد الفليج بعمل أعضاء اللجنة الدائمة برئاسة أنور الشرقاوي ونائب رئيس اللجنة مطيران الشمري والأعضاء لطيفة النصر الله ولطيفة العيسى ووليد الصراف وفهد العجمي وفهد القطان وأحمد صفر.

وفي هذا السياق أكد أنور الشرقاوي رئيس اللجنة الدائمة للموقع الإلكتروني تميز الموقع بالعديد من الخصائص ابتداء من تطوير المميزات الفنية وواجهة المستخدم والقدرة على استخدام الخرائط الإلكترونية للوصول الى الموقع الجغرافي للشركة وانتهاء بتحديث محتوى الموقع مما يتيح للمستخدم سهولة التصفح والحصول على المعلومات بسهولة ويسر، وبذلك يصبح الإصدار الجديد الواجهة الرسمية للشركة على الشبكة العنكبوتية، متوافقا مع جميع الأجهزة الإلكترونية واللوحية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «نفط الخليج» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق إقليم «الغارف».. 130 شاطئاً و300 يوم مشمس
التالى الإمارات تؤكّد ضرورة التعاون الدولي لأجل استدامة الموارد المائية للجميع