أخبار عاجلة
فيديو .. ترسة تتوقع نتيجة مباراة مصر وروسيا -
جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة -
«مهرجان صيفنا» يوفر 100 وظيفة للجنسين -
رسالة “صلاح” للجماهير قبل موقعة #مصر_روسيا -

«التجاري» يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين

«التجاري» يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين
«التجاري» يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «التجاري» يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين

  • الورع: «التجاري» يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كل المناسبات

تزامنا مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وانطلاقا من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، قام البنك بتوزيع «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة وذلك للسنة الثالثة على التوالي. وجاءت هذه المبادرة انسجاما مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.

وفي هذا السياق، قالت مساعد المدير العام إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع: عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني للشهر الفضيل المزيد من الزخم مع بداية الشهر ويتبدل الحال مع نهاية الشهر، ولكن في البنك التجاري الكويتي كان الأمر مختلفا، حيث إن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل اتسم بالتنوع والعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي غطت أيام الشهر كله.

وتابعت الورع مؤكدة أن البنك قد سبق وأعلن عن فعاليات خاصة بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل ومنها توزيع الهدايا على المصلين بعد صلاة الجمعة.

وأشارت أماني إلى أن فريق العلاقات العامة بالبنك وبمشاركة عدد من الموظفين المتطوعين قام بتوزيع هدية التجاري الرمضانية على المصليين للسنة الثالثة على التوالي، منوهة بأن الهدية الرمضانية تضم عددا من الهدايا التي يحتاجها المصلي خلال هذه الأيام وهي عبارة عن عطر مرشوش وسجادة صلاة وكتيب ادعيه.

واختتمت أماني مبينة أن البنك التجاري كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كل المناسبات والأنشطة الاجتماعية بما يحقق روح التكافل ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «التجاري» يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق سفير السويد لدى مصر: حجم التبادل التجارى بين البلدين سيتضاعف خلال 5 سنوات
التالى تعاون بين كبار صانعي السيارات لمواجهة خسائر الوظائف الناتجة عن تكنولوجيا القيادة الذاتية