أخبار عاجلة
احذروا الوشم.. فإنه يسبب الإيدز والسرطان -
احذروا الوشم.. فإنه يسبب الإيدز والسرطان -

بنك انفستكورب يحصد أربع جوائز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بنك انفستكورب يحصد أربع جوائز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بنك انفستكورب يحصد أربع جوائز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بنك انفستكورب يحصد أربع جوائز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

حصد بنك إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز "إيميا فاينانس" للإنجازات المصرفية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي أقيم في لندن، مما يؤكد قدرته على مواصلة تقديم عائدات كبيرة لقاعدة مستثمريه العريضة حول العالم من خلال محفظة منتجاته المتنامية.

وتشمل فئات الجوائز التي حصدها إنفستكورب "أفضل مؤسسة في استثمارات الملكية الخاصة" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا"، "أفضل استثمار في قطاع الملكية الخاصة" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: عن صفقة شراء شركة "3i لإدارة الدين"، "أفضل صفقة تخارج من استثمار في الملكية الخاصة" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: عن صفقة بيع شركة "إسمالجلاس"، "أفضل حملة لجمع مساهمات رأسمالية لصندوق استثمار في الملكية الخاصة" في منطقة الشرق الأوسط: عن الإغلاق الناجح لـ "صندوق التكنولوجيا الرابع"

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب محمد الشروقي "الفوز بهذه الجوائز المرموقة يدل على العمل الحثيث الذي يبذله فريق عمل "إنفستكورب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يضاف إلى الجهود الدؤوبة والمهارات العالية والتفاني الذي يبديه موظفونا. وفي الوقت الذي يأتي فيه توفير أفضل الخدمات إلى عملائنا في مقدمة أولوياتنا، فإننا مسرورين بحصول البنك على هذا التكريم المتميز بوصفه أحد أهم اللاعبين في القطاع".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب ريشي كابور "يشكل فوزنا بأربعة جوائز مرموقة إنجازاً كبيراً بالنسبة للبنك، إذ يؤكد قدرتنا الفريدة على تنفيذ مجموعة من أهم المبادرات الاستراتيجية للنمو على المستوى العالمي مع تحقيق عوائد قوية لمستثمرينا. لقد شكل العام الماضي نقطة تحول مهمة بالنسبة للمؤسسة، حيث نجحنا في مواصلة تنويع عروضنا على صعيدي المناطق الجغرافية والمنتجات الاستثمارية، كما نفخر بكفاءة موظفينا، ونتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الأعوام المقبلة".

وتم ترشيح إنفستكورب للفوز بهذه الجوائز، التي تحتفي بأفضل المؤسسات والصفقات في القطاع المالي والمصرفي في المنطقة، من قبل مجموعة من المؤسسات المالية وغيرها من المشاركين الفاعلين في أسواق رأس المال ضمن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بنك انفستكورب يحصد أربع جوائز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق ترودو يحذر ترامب من فرض رسوم على السيارات الكندية
التالى خروج 5.5 مليار دولار من الأسواق الناشئة في أسبوع