أخبار عاجلة

بدء إجراءات تأسيس شركة قابضة لإنشاء وإدارة المراكز اللوجستية والأسواق الجديدة

بدء إجراءات تأسيس شركة قابضة لإنشاء وإدارة المراكز اللوجستية والأسواق الجديدة
بدء إجراءات تأسيس شركة قابضة لإنشاء وإدارة المراكز اللوجستية والأسواق الجديدة

-

وإليكم تفاصيل الخبر بدء إجراءات تأسيس شركة قابضة لإنشاء وإدارة المراكز اللوجستية والأسواق الجديدة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قرر مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية المصرية، الإثنين، بدء الإجراءات التنفيذية لتأسيس شركة قابضة لتعمل كمنظم للربط وتشغيل وتأسيس المراكز اللوجستية على أن يتبع ذلك إنشاء شركات تعمل تحت مظلة الشركة القابضة بكل محافظة لإدارة تلك المشاريع.

وقال الاتحاد في بيان، الإثنين، إنه تم إعداد المستندات اللازمة من خلال بنوك استثمارية، تمهيدا لتنظيم مؤتمر دولي لعرض خريطة مصر اللوجستية على المستثمرين والمتخصصين من مختلف دول العالم.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن الاتحاد يخطط بالتعاون مع المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، ومعظم الوزارات الاقتصادية لإنشاء بوابة دولية خاصة بكل محافظة تستقبل البضائع الواردة لها ولمناطقها الصناعية والتجارية والخدمية ليتم بداخلها إنهاء إجراءات الإفراج بدلًا من تعطل الشحنات في المواني.

وقال الدكتور علاء عز، الأمين العام للاتحاد، إن 5 بنوك استثمار مصرية تجري الدراسات النهائية للمشروع تمهيدا لاختيار واحد منها لاستكمال إجراءات التأسيس والعمل إلى أن دراسات البنوك ستحدد قيمة رأس المال، مشيرًا إلى أنه «سنروج لتلك الاستثمارات في مؤتمر دولي رسميًا خلال الربع الأخير للعام الحالي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء إجراءات تأسيس شركة قابضة لإنشاء وإدارة المراكز اللوجستية والأسواق الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق الأسر السعودية ستوفر 35.3 مليار ريال سنويا من قيادة المرأة للسيارة
التالى "رجال الأعمال" و"تنمية الصغيرة" تبحثان في سريلانكا التعاون التجاري