أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

اجتماع مُرتقب لتعزيز دور العمالة المصرية فى المملكة

اجتماع مُرتقب لتعزيز دور العمالة المصرية فى المملكة
اجتماع مُرتقب لتعزيز دور العمالة المصرية فى المملكة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

اجتماع مُرتقب لتعزيز دور العمالة المصرية فى المملكة

كشف عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، عن عقد اجتماع موسع بعد إجازة عيد الفطر، لبحث تعزيز التعاون المشترك بين شركات إلحاق العمالة المصرية والمسؤولين بالمملكة العربية السعودية وجمهورية العراق. وأعلن "ناصر"، أنه جارٍ حالياً توجيه دعوات لسفيري البلدين الشقيقين بالقاهرة لحضور الاجتماع المُنتظر، وكذلك لوزير القوى العاملة ومساعد وزير الخارجية للشؤون العربية.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامته شعبة شركات التوظيف بغرفة الجيزة برئاسة أحمد سعد، بحضور فراس السلط رئيس قسم العمل بالسفارة السعودية بالقاهرة، وموسى مكاوي القنصل العراقي بالقاهرة. ويتجاوز عدد المصريين العاملين بالسعودية 2.9 مليون مصري وفقاً لتعداد مصر فى 2017، فيما يبلغ عدد العاملين بالعراق من المصريين 22 ألف عامل. أشار "ناصر"، إلى أن الاجتماع يستهدف توحيد جهود كافة الأطراف المعنية بمنظومة عمل المصريين بالخارج بما يضمن تحقيق صالح كافة الأطراف وعلى رأسها العامل المصري الذي تضعه الدولة المصرية على رأس أولوياتها خلال الفترة الأخيرة سواء العاملين داخل مصر أو خارجها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اجتماع مُرتقب لتعزيز دور العمالة المصرية فى المملكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق خطط المدن في التكيف مع ارتفاع درجات الحرارة
التالى القروض المتعثرة للصندوق العقاري استنزاف لموارده وتعطيل لمسيرة الإسكان