تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018

تباطأ نمو اقتصاد الولايات المتحدة بالقراءة الأخيرة خلال الربع الأول من العام الحالي، مع هبوط الاستثمارات الخاصة والنفقات الشخصية. وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، اليوم الخميس، أن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة نما بنسبة 2% خلال أول 3 أشهر من هذا العام على أساس سنوي بالتقديرات النهائية مقارنة مع ارتفاع 2.2% المسجل بالقراءة الثانية ومقابل 2.9% في الربع الأخير من 2017.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى اقتصاد الولايات المتحدة سوف ينمو بنسبة 2.2% خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي.

وشهدت القراءة الأخيرة لنمو الناتج المحلي الإجمالي بالولايات المتحدة تعديل بالخفض لمعدلات نمو مخزونات أعمال القطاع الخاص ونفقات الاستهلاك الشخصي .

وأوضحت البيانات أن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي خلال الربع الأول يعكس مساهمات إيجابية من الاستثمارات الخارجية الثابتة ونفقات الإستهلاك الشخصي وإنفاق الحكومية الفيدرالية والصادرات والإنفاق الحكومي المحلي.

لكن في الوقت نفسه تأثر النمو الاقتصادي بالولايات المتحدة سلباً خلال نفس الفترة المقارنة بالاستثمارات الداخلية الثابتة ومخزونات أعمال القطاع الخاص والوادرات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأول لعام 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاقتصادية نت

السابق "صندوق النقد": يمكن استغلال الدعم الذي يذهب للوقود فى توفير فرص عمل
التالى مزايا حساب التوفير من المصرف المتحد