أخبار عاجلة
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري -
صانع ألعاب الأهلي يقرر البقاء مع الفريق -

«دويتشه بنك» يفشل في اجتياز اختبار التحمّل لـ «المركزي الأميركي»

«دويتشه بنك» يفشل في اجتياز اختبار التحمّل لـ «المركزي الأميركي»
«دويتشه بنك» يفشل في اجتياز اختبار التحمّل لـ «المركزي الأميركي»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دويتشه بنك» يفشل في اجتياز اختبار التحمّل لـ «المركزي الأميركي»

فشل فرع مصرف «دويتشه بنك» الألماني، بالولايات المتحدة، في اجتياز الجزء الثاني من اختبار تحمل الضغوط المالية السنوي لمجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، حسبما أعلن المجلس أول من أمس، ليصبح بذلك المؤسسة الوحيدة التي تفشل في ذلك من بين 35 مؤسسة جرى اختبارها.

وقال مجلس الاحتياط الاتحادي إن المخاوف شملت «نقاط ضعف مادية في قدرات بيانات المصرف وضوابطه الداعمة لعملية تخطيط رأس المال، وكذلك نقاط الضعف في أساليبه وافتراضاته المستخدمة للتنبؤ بالإيرادات والخسائر تحت الضغط».

وكان «دويتشه بنك» قد اجتاز الاختبار الأول الذي أجراه مجلس الاحتياطي، الأسبوع الماضي، حيث تم اختبار مستويات رأسماله في ظل سيناريوهات مختلفة للأزمات، وكان من المتوقع أن يجتاز المجموعة الثانية من الاختبارات.

ويعد الإخفاق أحدث صفعة يتلقاها أكبر بنك في ألمانيا، الذي اضطر إلى دفع العديد من الغرامات الكبيرة في الولايات المتحدة في الأشهر الأخيرة بسبب الانتهاكات المصرفية المتعلقة بالتراخي في الرقابة.

يشار إلى أن قرار مجلس الاحتياط الاتحادي في هذا الخصوص يعد مهما لأنه يؤثر على ما إذا كان البنك يستطيع الوفاء بالتزاماته، وإجراء عمليات إعادة شراء الأسهم وتحويل الأموال إلى الشركة الأم في الخارج. وتم اعتماد اختبارات التحمل قبل ثماني سنوات في أعقاب الأزمة المالية العالمية.

وفي بيان له، قال «دويتشه بنك» إن «مجلس الاحتياط الاتحادي لم يعترض على خطة رأسماله على أساس كمي، وإنما لأسباب نوعية»، ما يعني أن المسألة ليست رأس المال وإنما الضوابط والبنية التحتية.

وأضاف البنك أن فرعه في الولايات المتحدة «قام باستثمارات كبيرة لتحسين قدراته ذات الصلة بتخطيط رأس المال»، وكان يحقق «تقدماً عبر مجموعة من البرامج».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دويتشه بنك» يفشل في اجتياز اختبار التحمّل لـ «المركزي الأميركي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق أوروبا تضغط على الصين للانفتاح التجاري
التالى «الفطيم دي سي» توسع أسطولها لإدارة الطائرات