أخبار عاجلة
خيمس رودريجيز يحسم مستقبله الموسم المقبل -
شاهد... هيكل عظمي غريب يحير العلماء -

زحام في بعض محطات «أدنوك» وانسيابية بأخرى.. في أول يوم لتطبيق الخدمة المميزة

زحام في بعض محطات «أدنوك» وانسيابية بأخرى.. في أول يوم لتطبيق الخدمة المميزة
زحام في بعض محطات «أدنوك» وانسيابية بأخرى.. في أول يوم لتطبيق الخدمة المميزة

اليكم تفاصيل هذا الخبر زحام في بعض محطات «أدنوك» وانسيابية بأخرى.. في أول يوم لتطبيق الخدمة المميزة

كشفت جولة قامت بها «الإمارات اليوم» داخل محطات «أدنوك للتوزيع»، أمس، أول أيام تطبيق خدمة «أدنوك فليكس» التي تتضمن الخدمة المميزة والخدمة الذاتية، عن ازدحام في بعض المحطات وانسيابية في محطات أخرى، فيما شكا عدد من المتعاملين طول فترة التعبئة في الخدمة الذاتية، نتيجة عدم إلمامهم بكيفية استخدام الخدمة، خصوصاً لمن يستخدم الخدمة للمرة الأولى.

150

محطة في أبوظبي

تغطيها خدمة

«أدنوك فليكس».

وتضمنت فاتورة الخدمة المميزة الرسم المقرر بـ10 دراهم، إذ يدفع العميل كامل المبلغ وتفصل البنود قيمة البنزين وقيمة الخدمة، كل بشكل منفرد ضمن الفاتورة.

ووفرت الشركة في بعض المحطات، عاملات لمساعدة السيدات اللاتي يستخدمن الخدمة الذاتية، الأمر الذي لاقى استحساناً.

وشملت الجولة الشوارع الرئيسة في أبوظبي منذ الـ12 حتى الثالثة عصراً، لكن نظراً إلى أن يوم أمس صادف السبت، عطلة أسبوعية، لنسبة كبيرة من الزبائن، لم نشهد الكثير من الزحام الذي كان متوقعاً مع تطبيق الخدمة.

وأبلغ مصدر مطلع «الإمارات اليوم» أن شركة «أدنوك للتوزيع» قامت بتجهيز المحطات والموظفين قبل التطبيق الرسمي لخدمة «أدنوك فليكس»، وطلبت من المديرين التواجد في الميدان للوقوف على مدى انسيابية الحركة ورصد ردود أفعال الناس.

وأضاف أن هناك تبايناً في ردود الفعل التي تم رصدها، وإذا كانت هناك تعليقات سلبية تتعلق بطول وقت التعبئة أو ما شابه ذلك، سيتم معالجتها مستقبلاً، لافتاً إلى أنه بمرور الوقت يتعود الزبائن استخدام الخدمة الذاتية بسلاسة.

وقال المتعامل، «أ.ع» إن محطات أبوظبي كانت أوفر حظاً من مثيلاتها في مدينة العين التي شهدت زحاماً وعدم تنظيم في أول يوم للتطبيق.

وأضافت المتعاملة، «ن.م» أنه من الصعب تجربة الخدمة الذاتية في أول يوم، ولابد من التدريب عليها وقمت بالتسجيل إلكترونياً، لكن لم يتم تحديد موعد لتركيب الشريحة الذكية بعد، وسأضطر إلى استخدام الخدمة المميزة حتى تركيب الشريحة والتعلم جدياً على طريقة التعبئة.

وكشفت الجولة أن العميل الذي يستخدم الخدمة الذاتية بوسعه دفع مقابل التعبئة إما بالبطاقة مباشرة في الجهاز أو نقداً داخل محطة البترول.

ورصدت «الإمارات اليوم» تعليقات لمتعاملين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر جلياً وجود تباين في الآراء بين مؤيد ومعارض، لكن الاتفاق الأكبر جاء في أهمية أن تتم معالجة شكاوى بطء التعبئة وتوفير عدد أكبر من الموظفين لتعليم الزبائن بشكل أسرع، إضافة إلى تخصيص أكثر من مسار للخدمة الذاتية.

وبحسب الجولة، حظيت الخدمة المميزة بالمسارات الأكبر في كل محطة بواقع مسارين للخدمة المميزة، ومسار واحد للخدمة الذاتية أو ثلاثة مسارات للخدمة المميزة ومسارين للخدمة الذاتية.

ويقوم موظفو الخدمة المميزة بتوزيع منشورات توضيحية في كيفية الاشتراك في الخدمة الذاتية عن طريق «محفظة أدنوك» عبر الإنترنت والأوراق المطلوبة بجانب منشور لمكافآت فورية من متاجر «أدنوك»، مثل الحصول على عبوة مياة أو قهوة أو خصم 25% على غسيل السيارة، بمجرد إبراز ايصال الخدمة المميزة.

وكانت «أدنوك للتوزيع» أعلنت في أبريل الماضي عن اعتزامها توفير خيارين للتزود بالوقود في محطاتها عبر أرجاء الإمارات أحدهما ذاتي مجاني، والآخر مميز، مقابل رسم 10 دراهم، ومنحت الشركة مهلة مجانية لتعليم وتثقيف الزبائن، وبدأت أمس في تطبيق الخدمة في أبوظبي وضواحيها وأرجأت التطبيق في بقية إمارات الدولة للنصف الثاني من شهر يوليو الجاري.

وتغطي «أدنوك فليكس» حالياً أكثر من 150 محطة في أبوظبي، من أصل نحو 360 محطة تمتلكها الشركة عبر أرجاء الإمارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زحام في بعض محطات «أدنوك» وانسيابية بأخرى.. في أول يوم لتطبيق الخدمة المميزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض
التالى قمة تجارية في المكسيك لكبرى اقتصادات أميركا اللاتينية