أخبار عاجلة
مميش: 58 سفينة عبرت قناة السويس اليوم -
المصري يرفض خوض مبارياته خارج بورسعيد -

مستشار” ترامب” يدعو الاحتياطي الفيدرالي لرفع معدلات الفائدة ببطء

اليكم تفاصيل هذا الخبر مستشار” ترامب” يدعو الاحتياطي الفيدرالي لرفع معدلات الفائدة ببطء

دعا كبير المستشارين الاقتصاديين في البيت الأبيض الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع معدل الفائدة “ببطء شديد”. ورفع الاحتياطي الفيدرالي توقعات لزيادة معدلات الفائدة هذا العام إلى 4 مرات. وقال “لاري كودلو” في تصريحات لشبكة “فوكس” : إنه يأمل أن يدرك مجلس الاحتياطي الفيدرالي تراجع معدل البطالة، وأن النمو الاقتصادي ينمو بشكل أسرع، مشيراً إلى أن هذا لا يؤدي إلى تسارع التضخم.

وكان بنك الاحتياطي الفيدرالي قد رفع معدل الفائدة بمقدار 0.25% لتتراوح بين 1.75% و2%.

وأضاف “كودلو” أن برنامج الإدارة الأمريكية هو تحسين إمكانيات الاقتصاد للنمو، مشيراً إلى أن التخفيضات الضريبية التي تقوم بها واشنطن ستوفر فوائد دائمة للاقتصاد، وبالتالي لن تكون تضخمية.

وكان معدل التضخم قد سجل أعلى مستوى في 14شهراً خلال أبريل الماضي عند 2.5%، وهو أعلى من المستهدف من قبل الاحتياطي الفيدرالي والبالغ 2%.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستشار” ترامب” يدعو الاحتياطي الفيدرالي لرفع معدلات الفائدة ببطء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاقتصادية نت

السابق بنوك تنشر قوائم قديمة لرسوم خدمـاتها المصرفية وتحصّل «القيمة المضافة» من المتعاملين بالمخالفة لتعـليمات «المركزي»
التالى 268 مليار درهم استثمارات الشركات العقارية المدرجة بنهاية 2017