أخبار عاجلة
بعثة القادسية السعودي تطير إلى النمسا (صور) -
روسيا تطلب أعداد اللاجئين السورية من 45 دولة -

الإمارات: نتابع بجدية تعرض مواطنينا لسوء معاملة في جورجيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإمارات: نتابع بجدية تعرض مواطنينا لسوء معاملة في جورجيا

أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية، متابعتها لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعرض عدد من مواطنيها لسوء معاملة في مطارات جورجيا، وإجبارهم على الرجوع إلى الدولة. وأشارت الخارجية الإماراتية، إلى أنها وسفارتها بـ”تبليسي” تتابعان الموضوع بكل جدية، وتوليانه اهتمامًا كبيرًا، مُتابعة: “نتابع أيضًا أوضاع مواطني الدولة في جورجيا، ونعمل على تقديم الرعاية والخدمات التي يحتاجونها خلال وجودهم هناك”، وفق “الإمارات اليوم”.

ودعت، المواطنين إلى التسجيل في خدمة “تواجدي”، والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على موقعها الإلكتروني، والتواصل معها في الحالات الطارئة.

وكان عدد من المواطنين تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، تحذيرًا من السفر إلى جورجيا، لتعرض أسر إماراتية لسوء معاملة من موظفي الجوازات في مطارات جورجيا من دون سبب، ومطالبتهم بالعودة إلى الإمارات، على الرغم من أن لديهم ما يثبت حجز الفندق والتأمين الصحي، وإنهائهم إجراءات الدخول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات: نتابع بجدية تعرض مواطنينا لسوء معاملة في جورجيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاقتصادية نت

السابق نمو أرباح "أبوظبي الإسلامي" الفصلية لـ573 مليون درهم
التالى "الإسكان": 62% نسبة إنجاز مشروع "سكن مصر" بدمياط الجديدة