أخبار عاجلة
أحمد مكي يشارك في تحدي رقصة "كيكي - kiki"(فيديو) -
المشدد 3 سنوات لسائق تحرش بطالبة في كفرالشيخ -

ترامب ينفي نيته الانسحاب من منظمة التجارة العالمية

ترامب ينفي نيته الانسحاب من منظمة التجارة العالمية
ترامب ينفي نيته الانسحاب من منظمة التجارة العالمية

وإليكم تفاصيل الخبر ترامب ينفي نيته الانسحاب من منظمة التجارة العالمية

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نيته انسحاب الولايات المتحدة من منظمة التجارة العالمية التي كان قد وصفها في الماضي بأنها «غير عادلة».
ورداً على سؤال عن معلومات نشرتها صحف حول نيته الانسحاب من المنظمة، قال ترامب على متن الطائرة الرئاسية «لا أعتزم الانسحاب» منها.
وكان وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين نفى قبيل ذلك المعلومات التي نشرتها الصحف. وقال لشبكة «فوكس بيزنس نيتورك» إنه «ليست هناك أي أنباء جديدة. لذلك يخطئ من يأخذ قصة (الموقع الإخباري السياسي) اكسيوس، على محمل الجد».
وأضاف «لن أستخدم كلمتي المفضلة في هذا الشأن وهي خبر كاذب، لكن هذه المعلومات مبالغ فيها»، مشيرا الى أن الرئيس ترامب «كان واضحاً معنا ومع آخرين بشأن منظمة التجارة العالمية، ويعتقد أن هناك جوانب فيها غير عادلة».
وكشف موقع «اكسيوس» نقلاً عن «أشخاص مشاركين في المناقشات مع الرئيس الأمريكي»، أن ترامب قال لمستشاريه مراراً إنه يريد أن تغادر الولايات المتحدة منظمة التجارة العالمية.
ويمكن أن يكون لانسحاب الولايات المتحدة من المنظمة عواقب خطيرة على التجارة العالمية.
ونقل «اكسيوس» عن مصدر طلب عدم الكشف عن هويته أن الرئيس قال مرات عدة «لا أعرف لماذا ننتمي إليها. منظمة التجارة العالمية صنعت لبقية العالم من أجل سرقة الولايات المتحدة».
ودان ترامب في الماضي علناً طريقة عمل المنظمة. (أ ف ب)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب ينفي نيته الانسحاب من منظمة التجارة العالمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق «القاهرة» أفضل بنك مصرى فى التمويل متناهى الصغر وتحقيق الشمول المالى
التالى الاتحاد المصرى للتمويل العقارى يكرّم «السباعى»