ارتفاع عدد عضوات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب

ارتفاع عدد عضوات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب
ارتفاع عدد عضوات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب

وإليكم تفاصيل الخبر ارتفاع عدد عضوات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب

رأس الخيمة: محمد الدويري

قالت مريم مصبح الكيبالي مديرة مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، إن عدد عضوات المؤسسة من رائدات الأعمال ارتفع بنسبة 23% في مختلف المجالات، إذ إن إقبال النساء على الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال المؤسسة يشهد تطوراً مستمراً.

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى رائدات الأعمال في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بدعم ورعاية المؤسسة، ومشاركة واسعة من نساء حققن نجاحات مميزة في الأعمال على المستوى الوطني.

وأكدت أن المؤسسة تقدم للمرأة الطامحة في ريادة الأعمال العديد من التسهيلات التي تمكنها من خوض التجربة دون تردد، حيث إنها معفاة من الترخيص لمدة 3 سنوات، إضافة إلى إعفاء من الضمان المصرفي الخاص بوزارة الموارد البشرية لمدة 5 سنوات.

وأضافت: إن المؤسسة تدعم المرأة في جميع المجالات، وتقدم لها الاستشارات الاقتصادية لطبيعة الأعمال، وتتابع معها خطواتها حتى تصل إلى النجاح والتميز، وتشركها في جميع المعارض التجارية داخل الإمارة، والمعارض الخارجية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد.

وعرض عدد من المشاركات تجاربهن وإنجازاتهن في مجالات مختلفة من الأعمال، كما قدمن عروضاً للطامحات في دخول عالم الأعمال.

وقالت الكيبالي، إن المؤسسة تدعو النساء الطامحات إلى زيارة المؤسسة والاطلاع على برامجها في دعم رائدات الأعمال، مؤكدة أن القيادة الرشيدة حريصة على دعم المرأة في جميع المجالات، وتمنحها فرصاً متعددة لتكون شريكة مهمة في مسيرة التنمية الوطنية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ارتفاع عدد عضوات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق مصر لتدوير 90 مليون طن قمامة سنويًا
التالى بوابة الحكومة المصرية الان نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الاولي 2018 tansik.egypt.gov.eg