أخبار عاجلة
الفيفا تؤجل الإعلان عن مرشحيها لجائزة الأفضل -
البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض -
معلومات عن مضاعفات استئصال خصية من الاثنين -
أعراض انفجار أكياس المبايض وطرق العلاج -

«المجلس الاستشاري البحري» في دبي يبحث سبل دعم القطاع

«المجلس الاستشاري البحري» في دبي يبحث سبل دعم القطاع
«المجلس الاستشاري البحري» في دبي يبحث سبل دعم القطاع

وإليكم تفاصيل الخبر «المجلس الاستشاري البحري» في دبي يبحث سبل دعم القطاع

دبي:«الخليج»

ناقش «المجلس الاستشاري البحري»، إحدى المبادرات التابعة ل «سلطة مدينة دبي الملاحية»، سبل نمو القطاع البحري في إمارة دبي، مشدّداً على ضرورة توحيد الجهود المشتركة بين الرواد البحريين من القطاعين الحكومي والخاص؛ لتطوير حلول استشرافية لرسم ملامح مستقبل التجمع البحري المحلي، استناداً إلى ركائز متينة؛ قوامها الابتكار والاستدامة والتحول الذكي. وجاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد في مقر سلطة مدينة دبي الملاحية في دبي، وسط تأكيد أهمية تطوير استراتيجيات فاعلة؛ لتوظيف الفرص الواعدة في دفع عجلة تحول دبي إلى التجمع الأكثر شموليةً وتميّزاً وتنافسية في العالم.
وتخللت أعمال الاجتماع الوقوف على أبرز المبادرات في القطاع البحري المحلي، وطرح مقترحات وأفكار جديدة من شأنها جعل إمارة دبي التجمع الأكثر شموليةً وتميّزاً وتنافسية في العالم، فضلاً عن مناقشة السبل المثلى لمواصلة الإنجازات المتلاحقة التي تقودها السلطة البحرية، لا سيّما على صعيد مواصلة تطبيق «استراتيجية القطاع البحري»؛ باعتبارها دعامة أساسية؛ لتعزيز ثقة المستثمرين الإقليميين والدوليين بالمقوّمات التنافسية للقطاع البحري المحلي. وأكّد مسؤولو السلطة البحرية، مواصلة العمل الجاد والدؤوب؛ لتعزيز السلامة البحرية والكفاءة التشغيلية، وتحقيق الملاحة الآمنة في دبي بالاستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجية المتقدمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «المجلس الاستشاري البحري» في دبي يبحث سبل دعم القطاع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق "طباعة وتغليف" تقلص خسائرها 76% بالربع الثاني
التالى جمارك الاسكندرية تفرج عن أكثر من 75 ألف سيارة ملاكى فى عام