أخبار عاجلة
الإنقسام يتسلّل الى الجسم الشيعي؟! -

هيئة تنظيم الكهرباء تؤكد سلامة نظام الفوترة

هيئة تنظيم الكهرباء تؤكد سلامة نظام الفوترة
هيئة تنظيم الكهرباء تؤكد سلامة نظام الفوترة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

هيئة تنظيم الكهرباء تؤكد سلامة نظام الفوترة

مكة - مكة المكرمة

أكدت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج أن تعريفة الكهرباء شهدت تغييرا في بعض شرائح عدد من قطاعات الاستهلاك، بما فيها القطاع السكني منذ الأول من يناير 2018، مشددة على سلامة نظام الفوترة للشركة السعودية للكهرباء.

وقالت الهيئة في بيان اليوم "بالنظر إلى الشكاوى والاعتراضات المقدمة من بعض المستفيدين، واستنادا إلى دورها التنظيمي، تود أن توضح أنها قامت بالتحقق من سلامة نظام الفوترة في الشركة السعودية للكهرباء، وذلك قبل وبعد تدشين التعريفة الجديدة، وأن من أولوياتها المراقبة الدورية على المرخص لهم، والتأكد من حفظ حقوق المشتركين".

ورحبت هيئة تنظيم الكهرباء بأي اعتراضات من قبل المستهلكين، وذلك بالتقديم على الشركة السعودية للكهرباء عبر قنوات الاتصال المختلفة؛ وهي الموقع الالكتروني (se.com.sa)، أو عبر مركز الاتصال (920001100)، بالإضافة لحساب الشركة على تويتر (alkahrabacare)، وفي حال عدم الوصول إلى نتيجة مرضية لمقدم الاعتراض، يمكن التقدم ببلاغ لهيئة تنظيم الكهرباء على الرابط (ecra.gov.sa)، مرفقا برقم الاعتراض الذي قدم للشركة، وستتم مراجعته وإفادة المستفيد بأقصى سرعة.

شرائح الاستهلاك السكني:

0 إلى 6000 كيلووات 18 هللة لكل وات في الساعة

6001 كيلووات فأكثر 30 هللة لكل وات في الساعة


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيئة تنظيم الكهرباء تؤكد سلامة نظام الفوترة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق البورصة تحدد الإثنين المقبل إجازة رسمية بمناسبة ثورة يوليو
التالى تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنين