أخبار عاجلة
نجاة قيادي في حزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن -

"الاتصالات" السعودية تمدد مذكرة تفاهم مع اتحاد الرياضة لمدة شهر قابل للتمديد

"الاتصالات" السعودية تمدد مذكرة تفاهم مع اتحاد الرياضة لمدة شهر قابل للتمديد
"الاتصالات" السعودية تمدد مذكرة تفاهم مع اتحاد الرياضة لمدة شهر قابل للتمديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الاتصالات" السعودية تمدد مذكرة تفاهم مع اتحاد الرياضة لمدة شهر قابل للتمديد

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن استمرار النقاش مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة، وذلك لإكمال صياغة ومراجعة الاتفاقيات.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع السوق، اليوم الأحد، بأنه قد تم تمديد مدة مذكرة التفاهم لفترة أخرى حتى تاريخ الأول من أغسطس المُقبل، قابلة للتمديد بموافقة جميع الأطراف لحين التوصل لاتفاق نهائي.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في هذا الشأن في حينه.

وكانت الشركة قد أعلنت، في أبريل الماضي، عن تمديد مذكرة التفاهم الموقعة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة، لمدة شهر إضافي قابلة للتمديد بموافقة جميع الأطراف لحين التوصل لاتفاق نهائي.

ويذكر أن الشركة قد قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي والهيئة العامة للرياضة للحصول على الحقوق الحصرية للنقل بجميع تقنياته، فضائي، أرضي، ورقمي، لمباريات مسابقات كرة القدم المحلية بالمملكة العربية السعودية.

وحسب بيان سابق، تبلغ مدة العقد المزمع توقيعه عشر سنوات ميلادية، وتبلغ قيمة الحصول على تلك الحقوق 660 مليون ريال، تدفع سنوياً ولمدة عشر سنوات أي بقيمة إجمالية قدرها 6.6 مليار سعودي.

وتجدر الإشارة  إلى أن مذكرة التفاهم تشمل حقوق النقل لمسابقات دوري المحترفين السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد ومباريات ملحق دوري المحترفين السعودي، ومباريات المنتخب السعودي الودية والرسمية التي يمتلك حقوقها الاتحاد السعودي لكرة القدم.  

وتشمل المذكرة حقوق الرعايات التسويقية لرابطة دوري المحترفين السعودي (كراعي رئيسي)، ورعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم (كراعي رئيسي)، ورعاية لجنة الحكام في مباريات دوري المحترفين السعودي ومباريات الاتحاد السعودي (بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، مباريات المنتخب).

وكانت الشركة قد حققت ارتفاعا بأرباحها بنسبة 2.1% خلال الربع الأول 2018، لتصل إلى 2.6 مليار ريال مقابل صافي ربح بلغ 2.5 مليار ريال في الربع المقابل من العام 2017.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الاتصالات" السعودية تمدد مذكرة تفاهم مع اتحاد الرياضة لمدة شهر قابل للتمديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق «موانئ وجمارك دبي» تطلق حوار مجموعات الأعمال
التالى 5 أسباب لارتفاع أسعار العمالة محليا