أخبار عاجلة
هجر يمدد عقد المطير لموسم اضافي -
5 خدمات جديدة لـ «الجوازات» عبر «أبشر» -

"الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال

"الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال
"الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن قيامها، بتاريخ الخميس الماضي، بتعميد شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني لتقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبيها.

وتعتبر بوبا العربية للتأمين التعاوني طرفا ذا علاقة، حيث يشغل الأستاذ عبد الهادي بن علي شايف عضوية مجلس إدارة شركة بوبا العربية وعضوية مجلس الإدارة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وأشارت الشركة، في بيان لموقع السوق، اليوم الأحد، بأن القيمة الإجمالية المبدئية للعقد تبلغ 94.214 مليون ريال، ولمدة سنة ميلادية واحدة تبدأ من تاريخ الأول من يوليو الجاري.

وأوضح البيان، أن هذا التعميد تم وفقاً للشروط التجارية السائدة بالسوق والمنافسة العادلة ولم يشترك عضو مجلس الادارة من الأطراف ذو العلاقة في التصويت على القرار وسيتم عرض هذا العقد على الجمعية العامة القادمة لمساهمي الشركة للمصادقة عليها وإجازتها.

وكشفت النتائج المالية للشركة - المدرجة بسوق "تداول" المالي - عن تحقيق صافي أرباح خلال الربع الأول من 2018 بلغ 106.7 مليون ريال مقابل صافي أرباح بلغ 155.1 مليون ريال في الربع المقابل من 2017.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق بورصة دبي للذهب.. نمو لا يتوقف
التالى 14 % نمو أرباح «دبي الإسلامي» النصفية إلى 2.4 مليار