سوق المال توافق على زيادة رأس مال "الخضري" بـ 566 مليون ريال بحد أقصى

سوق المال توافق على زيادة رأس مال "الخضري" بـ 566 مليون ريال بحد أقصى
سوق المال توافق على زيادة رأس مال "الخضري" بـ 566 مليون ريال بحد أقصى

اليكم تفاصيل هذا الخبر سوق المال توافق على زيادة رأس مال "الخضري" بـ 566 مليون ريال بحد أقصى

أعلنت هيئة السوق المالية عن موافقتها على تعديل الزيادة برأس مال شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري،  لتصبح تلك الزيادة بعد التعديل 566 مليون ريال كحد أقصى، ليصبح رأس المال بعد الزيادة 1.123 مليار ريال، وذلك عن طريق تحويل الديون الموافق عليها.

وقالت الهيئة، في بيان لموقع السوق، اليوم الأحد، إن هذه الموافقة مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة واستكمال الإجراءات والمتطلبات النظامية ذات العلاقة.

هذا ومن المقرر زيادة رأس المال عن طريق إصدار أسهم جديدة مقابل ما على الشركة من مطلوبات بهدف تسوية مستحقات موردي الشركة وشركة أبناء عبد الله الخضري للاستثمار القابضة (أحد كبار المساهمين).

وتسعى  شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للاستثمار القابضة لزيادة نسبة ملكيتها في أسهم الشركة على هذا النحو، ويعد ذلك مؤشراً إيجابياً وقوياً على رغبتها في تقديم المزيد من أوجه الدعم الإستراتيجي للشركة حالياً ومستقبلاً.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت، في نهاية مايو الماضي، على طلب الشركة زيادةَ رأسمالها من 557.81 مليون ريال إلى 1015.81 مليون ريال بحد أقصى 458 مليون ريال، عن طريق تحويل الديون.

وجدير بالذكر أن الشركة حققت صافي خسارة بلغ 12.7 مليون ريال خلال الربع الأول من العام 2018، مقابل صافي خسارة بلغ 17.8 مليون ريال في الربع المقابل المنتهي في 31 مارس 2017.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سوق المال توافق على زيادة رأس مال "الخضري" بـ 566 مليون ريال بحد أقصى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق تركيا تصدر مراسيم رئاسية لإعادة هيكلة مؤسسات الدولة
التالى رئيس الوزراء: محور «شبين الكوم طملاى» يضم 15 كوبري و11 نفقاً