أخبار عاجلة

السوق المالية تعلق التداول على "جو" حتى الإعلان عن النتائج المالية السنوية

السوق المالية تعلق التداول على "جو" حتى الإعلان عن النتائج المالية السنوية
السوق المالية تعلق التداول على "جو" حتى الإعلان عن النتائج المالية السنوية

اليكم تفاصيل هذا الخبر السوق المالية تعلق التداول على "جو" حتى الإعلان عن النتائج المالية السنوية

أعلنت شركة السوق المالية السعودية "تداول" تعليق تداول سهم شركة اتحاد عذيب للإتصالات "جو" في السوق ابتداءً من جلسة اليوم الأحد الموافق الأول من يوليو الجاري، وحتى الإعلان عن القوائم المالية المالية السنوية المنتهية في 31 مارس 2018.

وكانت الشركة قد كشفت عن تأجيل نشر قوائمها المالية السنوية المنتهية في 31 مارس 2018 في الوقت المحدد على موقع تداول.

وقالت الشركة في بيان لسوق "تداول"، إن سبب التأخير يعود إلى عدم تمكنها من تأكيد قدرتها على الاستمرارية نتيجة لرفض هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات طلبها للحصول على الرخصة الموحدة في الوقت الراهن.

وجدير بالذكر أن الخسائر المتراكمة للشركة انخفضت عن 50% من رأس مالها لتصبح 225.95 مليون ريال، بما يعادل نسبة 47.82% من رأسمالها بعد التخفيض كما في 13 فبراير الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان سابق، أنه كان من المفترض أن تُصبح قيمة خسائرها المتراكمة 175.95 مليون ريال سعودي بنسبة 37.24% من رأسمالها، وذلك قبل سحب الضمان البنكي من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والبالغ قيمته 50 مليون ريال سعودي بتاريخ 12 فبراير الجاري.

وكانت الشركة قد تلقت خطاباً من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يُفيد بمباشرتها إجراءات تسييل الضمان البنكي المقدم من "جو" والبالغة قيمته "50 مليون ريال سعودي"، وذلك لعدم التزام الشركة بسداد الدفعة الأولى للترددات التي تم طرحها في المزاد العلني لترددات النطاقين "700" و"1800" ميجا هيرتز.

وأعلنت الشركة، في مارس الماضي، عن خطتها لتعديل أوضاعها بناءً على توصية مجلس الإدارة، وذلك التزاماً بقرار السوق بإلزام الشركات المدرجة في السوق المالية التي تبلغ خسائرها المتراكمة 50% فأكثر من رأس المال بالإفصاح عن خطتها.

وأشارت "جو"- في بيان سابق- إلى أن خطتها تتضمن تخفيض رأس مال الشركة بمبلغ 945 مليون ريال سعودي ليصبح 630 مليون ريال سعودي بعد التخفيض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السوق المالية تعلق التداول على "جو" حتى الإعلان عن النتائج المالية السنوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق ساجد يُنَصب المدير الجديد للمكتب الوطني للسياحة
التالى وزير مغربي سابق يدعو إلى مراجعة عميقة لاتفاقيات التبادل الحر