أخبار عاجلة
4 أغسطس.. انطلاق أولى رحلات الحج البري -
«الآثار» تكشف مقترح تطوير سور مجرى العيون -
الخطيب يناشد جميع الأجهزة الفنية بالأهلي -
مصرع سيدة بالفيوم صدمتها سيارة نقل -

الدولار الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى فى 11 شهرا قبيل بيانات الإنفاق الاستهلاكي

الدولار الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى فى 11 شهرا قبيل بيانات الإنفاق الاستهلاكي
الدولار الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى فى 11 شهرا قبيل بيانات الإنفاق الاستهلاكي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الدولار الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى فى 11 شهرا قبيل بيانات الإنفاق الاستهلاكي

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ، مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى 11 شهرا ، ومع تسارع عمليات شراء العملة الأوروبية الموحدة بعد اتفاق هامة فى أوروبا عن الهجرة ، يأتي هذا التراجع قبيل صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مستويات الإنفاق الاستهلاكي وعن ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأكبر بالعالم.

 

تراجع مؤشر الدولار بأكثر من 0.6 % حتى الساعة 12:10بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.46 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 95.01 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.04 نقطة ، والأدنى عند 94.41 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بأقل من 0.1% ، فى أول خسارة فى ثلاثة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى 11 شهرا عند 95.24 نقطة ، وبعد بيانات أظهرت تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بالعالم خلال الربع الأول من هذا العام.

 

ارتفعت العملة الأوروبية الموحدة اليورو على نطاق واسع مقابل معظم العملات الرئيسية وعلى رأسها الدولار الأمريكي ، خاصة بعد توصل زعماء الاتحاد الأوروبي لاتفاق ينهي مشاكل الهجرة ، بالإضافة إلى بيانات أظهرت ارتفاع وتيرة التضخم الأوروبية خلال حزيران/يونيو.

 

ينتظر المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مستويات الإنفاق الاستهلاكي ،وعن قطاع الصناعة ،وعن ثقة المستهلكين بالاقتصاد.

 

يصدر مؤشر الإنفاق الشخصي لشهر أيار/مايو المتوقع ارتفاع بنسبة 0.4% من ارتفاع 0.6% فى نيسان/أبريل ، كما يصدر مؤشر الدخل الشخصي المتوقع ارتفاع بنسبة 0.4 % من ارتفاع بنسبة 0.3% بالقراءة السابقة.

 

ويصدر مؤشر شيكاغو الصناعي تشير التوقعات إلى مستوي 60.1 نقطة خلال حزيران/يونيو من 62.7 نقطة فى أيار/مايو ، وعن ثقة المستهلكين تصدر لاحقا القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميتشغان لقياس ثقة المستهلكين خلال  حزيران/يونيو المتوقع 99.1نقطة وسجلت القراءة الأولية 99.3 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدولار الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى فى 11 شهرا قبيل بيانات الإنفاق الاستهلاكي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق تحركات جديدة من «حماية المستهلك» لضبط الأسواق.. اعرف التفاصيل
التالى أرامكو تخطط لشراء حصة صندوق الاستثمارات العامة سابك