أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي

غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي
غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي

اليكم تفاصيل هذا الخبر غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي

وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي الذي يتخذ في العاصمة البريطانية لندن مقراً له، اليوم ببيت التجار، مذكرة تفاهم مشتركة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لتنظيم "منتدى البحرين لفرص الاستثمار" والذي من المقرر إقامته في مقر البرلمان البريطاني في لندن بتاريخ 19 يوليو الجاري، ويهدف إلى تشجيع وإبراز فرص الاستثمار بمملكة البحرين.

ووقع المذكرة من جانب الغرفة رئيسها السيد سمير عبدالله ناس، وعن جانب نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي رئيسها السيد جافيد مالك، بحضور كل من النائب الأول لرئيس الغرفة السيد خالد محمد نجيبي، والنائب الثاني السيد محمد عبدالجبار الكوهجي، واعضاء مجلس الإدارة الدكتور وهيب احمد الخاجة والسيدة بتول محمد داداباي.

وبهذه المناسبة أشار السيد سمير ناس إلى أن مذكرة التفاهم تشكل خطوة هامة لتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي للبحرين مع مختلف دول العالم خاصة في ظل توافر الفرص الاستثمارية في المملكة، فضلاً عن موقع البحرين الجغرافي المتميز باعتبارها بوابة رئيسية للدخول إلى أسواق المنطقة، إلى جانب تمتعها بقوانين وتشريعات جاذبة للاستثمارات الأجنبية، مؤكداً أن التوقيع على مذكرة التفاهم سوف يسهم بلا شك في الترويج والتسويق لبيئة البحرين الاستثمارية في الخارج.

من جانبه عبّر رئيس نادي الأعمال الدبلوماسي السيد جافيد مالك عن اعتزازه وتقديره بتوقيع مذكرة التفاهم مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، وقال إن مثل هذه الخطوات والمبادرات ستساهم حتماً في تدعيم علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك بين الجانبين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع نادي أصحاب الأعمال الدبلوماسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق الأسهم الأوروبية ترتفع على نطاق واسع بعد اتفاق زعماء الاتحاد الأوروبي بشأن الهجرة
التالى سعر الريال السعودي اليوم الأحد 01-07-2018 في البنوك محدث منذ لحظات