أخبار عاجلة
البورصة إجازة الإثنين المقبل -
كيف تم خداع الجميع بصور شيري عادل ومعز مسعود؟ -
الزبن يهاجم النقابات ويدافع عن الطراونة وعطية -
بدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من التنسيق -

عماد سامي: ٢٩ مليون جنيه حصيلة ضرائب إعلانات شهر رمضان الماضي

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عماد سامي: ٢٩ مليون جنيه حصيلة ضرائب إعلانات شهر رمضان الماضي

الحكومة تكشف حقيقة زيادة الضرائب على دخول المواطنين (صوت)

قال عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن حصيلة الضرائب على إعلانات شهر رمضان الماضى بلغت نحو ٢٩ مليون جنيه.

وحدد القانون 143 لسنة 2006، ضريبة 20% لكل إعلان، على أن تسدد الجهة المعلنة للمصلحة، الضريبة المحددة، خلال 30 يومًا من نشر الإعلان، سواءً الشركات أو الأفراد.

على جانب آخر وافق الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو الجاري دون توقيع أي غرامة تأخير على الممولين إلى جانب استمرار العمل بجميع مأموريات الضرائب العقارية طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم السبت مع مد مواعيد العمل الرسمية يوميًا حتى العاشرة مساءً.

وقالت الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية إن قرار الوزير يستهدف التيسير على المواطنين ملاك الوحدات العقارية في ظل الإقبال المتزايد منهم على سداد الضريبة العقارية، خاصة من ملاك الوحدات العقارية بالقرى السياحية في الساحل الشمالي.

وأوضحت أن وزير المالية طالب قيادات المصلحة بعمل كل ما يلزم من تيسيرات وتسهيل الإجراءات لجميع ممولي الضريبة العقارية، حيث تم السماح بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية، وذلك للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

وأشادت بحرص ملاك الوحدات العقارية على سرعة سداد الضريبة العقارية المستحقة للخزانة العامة للدولة، مشيرة إلى أن المأموريات العقارية تُقدم جميع التيسيرات لسرعة سداد الضريبة منعًا للزحام، خاصة في هذه الأيام التي تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عماد سامي: ٢٩ مليون جنيه حصيلة ضرائب إعلانات شهر رمضان الماضي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضًا
التالى نور الشرقاوي: تحقيق الشمول المالي يحتاج لتطوير البنية التحتية المالية