أخبار عاجلة
بيان درجات الحرارة اليوم السبت 21 يوليو 2018 -
???? لا قلق على إريكسن وفيرتونخين في توتنهام -

"التقاعد" و"طيران ناس" يتفقان على تقديم خصومات على الرحلات المحلية والدولية

"التقاعد" و"طيران ناس" يتفقان على تقديم خصومات على الرحلات المحلية والدولية
"التقاعد" و"طيران ناس" يتفقان على تقديم خصومات على الرحلات المحلية والدولية

وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد ، اتفاقية تعاون مع شركة طيران ناس لتقديم باقة من الخصومات على رحلات الشركة المحلية والدولية، سعيًا من المؤسسة إلى تحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية لعام 2022م ومنها تقديم خدمات متميزة لعملائها.
وبموجب الاتفاقية يستطيع الآن عملاء المؤسسة المتقاعدين وأفراد أسرهم والمستفيدين من الحصول على خصم على رحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر الدرجة السياحية بنسبة 10 في المئة من قيمة تذكرة الرحلة.
كما يستطيع المتقاعد وأفراد أسرته والمستفيد الانتفاع من خصم نسبته 15 في المئة من قيمة تذكرة السفر لرحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر درجة الأعمال.
وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، يستمر العرض حتى الـ 20 من شهر يونيو 2019، ويشمل جميع الرحلات المحلية والدولية التي يشغلها "طيران ناس" فقط، في حين أنه لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض ترويجي آخر في حجز واحد.
وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج "مزايا وعروض" الذي تحرص من خلاله المؤسسة العامة للتقاعد على تقديم باقة من الخصومات التجارية على مجموعة واسعة من الخدمات، من خلال إبرام اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات الطبية والخدمية في القطاع الخاص في المملكة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التقاعد" و"طيران ناس" يتفقان على تقديم خصومات على الرحلات المحلية والدولية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الاقتصادية

السابق سعر الحديد اليوم في مصر الثلاثاء 10-07-2018 في المصانع آخر الأخبار
التالى مصر تسعى لشراء قمح للشحن في 21-31 أغسطس