أخبار عاجلة
أطماع برشلونة تقلق مدرب تشيلسي -

10 شركات مصرية تزور هولندا للترويج للصادرات الزراعية

10 شركات مصرية تزور هولندا للترويج للصادرات الزراعية
10 شركات مصرية تزور هولندا للترويج للصادرات الزراعية

وإليكم تفاصيل الخبر 10 شركات مصرية تزور هولندا للترويج للصادرات الزراعية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

نظمت هيئة تنمية الصادرات، بعثة تجارية لمدينة روتردام الهولندية، ضمت 10 شركات مصرية صغيرة ومتوسطة تعمل في مجال الحاصلات الزراعية استهدفت الترويج للصادرات الزراعية المصرية للأسواق الهولندية، وذلك في إطار مبادرة التجارة الخضراء.

وقالت شيرين الشوربجي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات، إن البعثة تضمنت زيارات ميدانية لـ5 مصانع من كبرى المصانع الهولندية العاملة في مجال الحاصلات الزراعية استهدفت عقد لقاءات مع مديري ومسؤولي التصدير بهذه المصانع للتعرف على أساليب التصنيع الحديثة في مجال الحاصلات الزراعية، لافتة إلى أن الشركات المصرية استعرضت منتجاتها وقدرتها على التصدير للسوق الهولندي.

وأضافت أن «الجانب الهولندي قام باستعراض اشتراطات ومتطلبات دخول الأسواق الأوروبية، خاصة السوق الهولندية وشهادات الجودة المطلوبة، بالإضافة إلى المشكلات التي تواجه المستوردين الأجانب عند استيراد المنتج المصري».

وأوضحت «الشوربجي» أن الشركات المصرية قامت خلال البعثة بعرض منتجاتها بقاعة خاصة بالمنطقة الصناعية بروتردام، حيث تم عقد لقاءات ثنائية «B2B» للمصدرين المصريين مع كبار المستوردين وممثلي السلاسل التجارية في هولندا، وذلك بالاستعانة بشركة استشارية هولندية.

وتابعت: أن «الوفد المصري استعرض مع مسئولي وزارة الصناعة الهولندية اشتراطات الحكومة الهولندية واللوجستيات الخاصة باستيراد الحاصلات الزراعية وكيفية دخول السوق الهولندي، وكذلك طرق تصدير الحاصلات الزراعية المصرية إلى هولندا، وشهادات الجودة المطلوبة»، مشيرة إلى أن الجانب الهولندي أكد أنه بدءا من عام ٢٠٢٠ لن يتم السماح للحاصلات الزراعية بدخول هولندا، إلا بعد الحصول على شهادة «Fair Trade».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 10 شركات مصرية تزور هولندا للترويج للصادرات الزراعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق البنك التجاري الدولي: مقاضاة كل شخص أو جهة نشرت أخبارا كاذبة
التالى «التجاري الدولي» ينهي التحقيق بشكوى تباين حسابات عميل: «العمليات سليمة»