أخبار عاجلة
وفاة الكاتب السياسي عبدالرحمن الشبيلي -
Agent bear: Russia’s FSB enlists animals as ‘strategic resource’ -

«محرز» تبحث في أيرلندا سبل التعاون في مجال الإنتاج الحيواني

«محرز» تبحث في أيرلندا سبل التعاون في مجال الإنتاج الحيواني
«محرز» تبحث في أيرلندا سبل التعاون في مجال الإنتاج الحيواني

تبحث د. منى محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، سبل التعاون بين مصر وأيرلندا، في مجال الإنتاج الحيواني، وذلك خلال زيارة رسمية تقوم بها اليوم إلى جمهورية أيرلندا، بناء على دعوة رسمية تلقتها من وزير الزراعة الأيرلندي.

 

وقالت نائب وزير الزراعة – في تصريحات صحفية قبيل مغادرتها القاهرة- اليوم الاثنين، إنه من المقرر أن تبحث مع وزير الزراعة الأيرلندي تعزيز أوجه التعاون وتبادل المعلومات في مجال الإنتاج الحيواني بين مصر وأيرلندا.

 

وأوضحت «محرز» أنها خلال زيارتها ستعقد عدد من اللقاءات مع مسئولي الطب البيطري في أيرلندا ورؤساء الشركات الأيرلندية الراغبة في التعاون والاستثمار في مصر في مجال الإنتاج الحيواني.


ومن المقرر أن تقوم محرز بزيارة مراكز تجميع الألبان وبعض مزارع الإنتاج الحيواني للتعرف على نظام إدارة المزرعية ونظام التحسين الوراثي، فضلاً عن عقد مقابلات مع الوكالات المسئولة عن الإنتاج الحيواني والمهتمة بالسوق المصري.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «محرز» تبحث في أيرلندا سبل التعاون في مجال الإنتاج الحيواني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حمدي عزام: 16 مليار جنيه زيادة في ودائع بنك التنمية الصناعية خلال 4 سنوات
التالى ويلبور روس: الحديث عن انسحاب أمريكا من منظمة التجارة سابق لأوانه